عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تدشن صفحة جديدة على فيسبوك وتطرح ثالت أعمالها هنحتفل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب استعادة حالة النشاط الفني الذي تعيشها رغم الحرب القائمة عليها من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك من خلال قيامها بعمل صفحة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وذلك بعدما تمكنت من توثيق صفحتها على موقع إكس، أو تويتر.

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية هنحتفل

كما حرصت شيرين عبد الوهاب على طرح أحدث أعمالها الغنائية والتي أتت بعنوان هنحتفل وهي الأغنية الثالثة ضمن ألبومها الغنائي الجديد والذي تتعاون معه مع الشاعر تامر حسين، حيث أتت الاغنيتين الأولى والثانية بعنوان بتمنى أنساك واللي يقابل حبيبي، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

صفحة شيرين عبد الوهاب الجديدة 

وكانت قد حـذفت إدارة موقع الفيديوهات يوتيوب اغنيتي شيرين عبد الوهاب الجديدة بتمنى انساك وااللي يقابل حبيبي، وذلك بعدما تقدمت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ببلاغ ضدهم بغلق الأغنيات التي طرحتها لحين انتهاء الأزمة بينهم.

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية هنحتفل 

أزمة شيرين عبد الوهاب روتانا 

ويذكر، أنه أعلنت شركة روتانا عدم أحقية شيرين عبد الوهاب صدور أي أغنيات جديدة إلا تحت ادارتها وذلك بسبب وجود بند تعاقد بينهم لمدة معينة، فضلا عن قيام الفنانة بأخذ قيمة من مستحقتها المالية وعدم استردادها فضلا عن أن العقد مقابل 8 ملايين من الجنيهات، ولكن خرجت شيرين بد الوهاب ونفت كل تلك التصريحات مشيرة إلى أنها قامت باسترجاع المبلغ المالي المشروط في العقد إلى شركة روتانا وقامت برفع دعوى قضائية ضدهم.

محاولة شيرين استعادة نشاطها الفني 

وبدأت شيرين عبد الوهاب في استعادة نشاطها الفني من خلال قيامها بعمل صفحة على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس، أو تويتر سابقا، ثم بدأت في تشويق الجمهور لصدور ألبوم جديد في الأيام المقبلة، وبالفعل بدأت شيرين في طرح أغنية بتمنى انساك ويليلها مباشرة أغنية اللي يقابل حبيبي ليبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التفاعل معها والإشادة بها بشكل كبير على صفحتهم ما جعلها تتصدر موقع التدوينات القصيرة اكس.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد مرت بأزمة كبيرة عندما قررت الخروج عن صمتها وفضح أفعال طليقها حسام حبيب، مشيرة إلى أنها كانت تتعرض للتهديد ما كان يجبرها على الخروج والتصريح بحبها له والتصديق على كل ما يقوله أمام وسائل الإعلام، ولكن يبدوا أن حادث تعرضها للضرب على يده أنقذها من نفسها وما كانت ستفلعه بها.

تابع موقع تحيا مصر علي