عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب الكومي: قررنا استكمال كأس مصر بسبب المنتخب الوطني.. ودوري الموسم المقبل استثنائي

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن سبب استكمال بطولة كأس مصر وعدم إلغاء المسابقة بسبب مباريات منتخب مصر المقبلة وتواجد اللاعبين في حالة بدنية رائعة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إيهاب الكومي.

تصريحات إيهاب الكومي

وأضاف إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، منتخب مصر لديه مبارتين أمام كاب فيردي وبوتسوانا ولا توجد مباراة سهلة في الفترة الحالية، ومنتخب مصر يسير بخطى ثابتة مع حسام حسن المدرب الفني للفراعنة.

وأكمل إيهاب الكومي، لابد أن يتم الانتهاء من بطولة كأس مصر حتى نستطيع أن نفتح القيد للموسم الجديد وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم تمنع فتح القيد إلا بع الانتهاء من كل المسابقات المحلية.

واستكمل إيهاب الكومي، لابد أن يكون هناك موسم استثنائي في الكرة المصرية من أجل انضباط المواعيد من جديد، والدوري أو الكأس ستكون بطولة منهم تقام بشكل استثنائي في الموسم الجديد.

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

إيهاب الكومي

وأشار إيهاب الكومي، سيكون هناك اجتماع بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية الأسبوع المقبلة من أجل حل الموسم الجديد والاستقرار على الشكل النهائي، وسيكون مختلف عن الموسم الحالي تماما، ولابد أن تكون هناك فترة راحة للاعبين دون تلاحم للمواسم.

واختتم إيهاب الكومي تصريحاته، تلاحم المواسم يؤثر على منتخب مصر واللاعبين، وسيكون الدوري الموسم المقبل مثل دوري المحترفين واللعب بنظام دور واحد بمشاركة 18 فريقا، وأندية القمة تتنافس على اللقب بعد ذلك وتحديد الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، وتحديد الهابطين.

تابع موقع تحيا مصر علي