عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بسيط بعد نجاح فيلم عصابة الماكس: مش شطارة مني ده دعاء ابويا وأمي

مصطفى بسيط ووالدته
مصطفى بسيط ووالدته

شارك الفنان الشاب مصطفى بسيط مجموعة من الصور تجمعه بوالدته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها بالدعاء لوالدته ومؤكدًا على فضل والدته ووالده عليه بعد النجاح الذي حققه في مشواره الفني.

مصفى بسيط ووالدته

بعد نجاح فيلم عصابة الماكس.. مصطفى بسيط: كله بكرم ربنا ودعاء والدتي ووالدي

حقق الفنان مصطفى بسيط نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم عصابة الماكس الذي تم طرحه مؤخرًا في جميع دور العرض السينمائي بالتزامن مع أفلام عيد الأضحى الماضي، وحقق الفيلم إيرادات عالية، وشارك الفنان مصطفى بسبط صورة تجمعه بوالدته من داخل أحد السينمات ومن أما بوستر فيلم عصابة الماكس وعلق مصطفى بسيط على صورته مع والدته مشيرا إلى فضلها عليه، وقال في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “مش شطارة مني ده كرم ربنا ودعاء أبو وأمي ليا، ربنا يحفظك يا ست الكل ويخليكي ليا ويديلك الصحة يارب .. اللهم لك الحمد”.

تفاصيل فيلم عصابة الماكس 

حقق فيلم عصابة الماكس نجاحًا كبيرًا على الرغم من عرضه ضمن منافسة أفلام عيد الأضحي المبارك وكانت من أقوى المنافسات، وبالرغم من ذلك استطاع فيلم عصابة الماكس حجز دوره على شباك التذاكر و الإيرادات وحقق إيرادات واسعة كما أنه نال إشادات الجمهور والنقاد الفنيين، وكان صرح الفنان أحمد فهمي في تصريحات تليفزيونية أن فيلم عصابة الماكس من أهم الأفلام التي قدمها في مسيرته الفنية وذلك لأنه يظهر بشخصية نصاب وهي المرة الأولى التي يقدم فيها الفنان أحمد فهمي شخصية نصاب.

ودارت أحداث فيلم عصابة الماكس حول المكسيكي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي ويقوم خلال أحداث الفيلم بجمع مجموعة من أصدقائه لتكوين عصابة حتى يقومون بعملية سرقة معينة، ولكن بدلًا من أن يساعدونه قاموا بتخريب حياته ويقعون في مواقف طريفة وصراعات يجاولون التغلب عليها.

أبطال فيلم عصابة الماكس 

تضم قائمة أبطال فيلم عصابة الماكس عدد من الفنانين الكوميديانيين وكبار السينما وعلى رأسهم النجمة لبلبة، روبي، مصطفى بسيط، أوس أوس، كل هؤلاء إلى جانب الفنان أحمد فهمي، وشارك في فيلم عصابة الماكس عدد من ضيوف الشرف وجاء أغلبهم من كبار النجوم ومنهم أحمد السقا، هشام ماجد، صلاح عبد الله وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي