عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يثير الجدل بصورة لأبناء زينة.. اعرف الحقيقة

حقيقة ظهور أبناء
حقيقة ظهور أبناء زينة

أثار الفنان محمد رمضان الجدل في الساعات الماضية بنشر صورة لثلاث أطفال  من بينهم نجله عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث رجح العديد من الجمهور بأنهم لأبناء زينة وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون الصورة على أساس أنهم أولاد زينة.

محمد رمضان يثير الجدل بصورة لأبناء زينة 

وتوصل موقع تحيا مصر إلى أن الصورة التي نشرها محمد رمضان عبر خاصة ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ليست لابناء زينة كما يدعي البعض ولكن هم لأصدقاء نجله ورغم أنه يوجد صداقة قوية بين محمد رمضان وزينة وأبناءها اللي أنه حريص على عدم اظهارهم إلى الجمهور بناء على رغبة زينة في ذلك، حيث أنها سبق واعلنت إلى أنها تخشى الحسد وتفضل الخصوصية تجاه أبناءها لذا تحذرهم دائما من الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة ظهور أبناء زينة 

لماذا لا تظهر زينة أبناءها على الساحة 

وكانت قد تحدثت زينة عن عدم اظهار أبناءها على الساحة الفنية، فقالت في تصريحات تليفزيونية: بضايق أما حد يقولي ممكن توريني ولادك.. انت مالك هو انا طلبت منك انك توريني ولادك.. دي حاجة خاصة جدا والولاد عموما بيكونوا حساسين من ناحية الحسد وانا ببذل مجهود كبير اوي أن منزلش صورهم.

الفنانة زينة

واضافت: انا بتحرم من حاجات كتير اوي اني أنزل كدة معاهم بخاف حد يصورهم انا بخاف على العيال أوي ودي حرية شخصية انا مبدخلش في حياة الجمهور وهو ليه عندي الشغل مش حياتي الشخصية وأنا بخاف عليهم وده حقي.

محمد رمضان وزينة 

يذكر، أن محمد رمضان كان قد تعاون مع زينة في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وحاز على اشادات جماهيرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وشارك به أيضا كلا من النجوم هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، أحمد داش، أحمد عبدالله، عصام السقا، سلوى عثمان، لبنى ونس ونخبة من النجوم، تأليف وإخراج محمد سامي.

ودارت قصة مسلسل جعفر العمدة حول ابن محمد رمضان يتعرض لاختطاف في وقت ولادته ويظل يبحث عنه والده بينما هو أمامه طول الوقت، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال حيث تدور في اطار اجتماعي شعبي.

تابع موقع تحيا مصر علي