عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي: اللي عجبني في فيلم الهوى سلطان أنه مش مجعلص.. وبحضر لـ هيبتا 2

منة شلبي
منة شلبي

تحدثت الفنانة منة شلبي عن تفاصيل مشاركتها في فيلم الهوى سلطان، الذي من المقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

تصريحات منة شلبي عن فيلم الهوى سلطان

وقالت منة شلبي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: الهوى سلطان فيلم بسيط ولطيف وبيحكي قصة ناس صحاب بيحصل بينهم مشاكل واللي عجبني في الفيلم أنه مش مجعلص وشبه ناس، وسارة بنت بسيطة جدا وحياتها بسيطة خالص وصادقة جدا مع نفسها واللي عايزاه في الدنيا مش كتير.

منة شلبي 

وعن أعمالها الفنية الجديدة قالت منة شلبي: عمري ما اتفرجت على نفسي بس بضطر في العرض الخاص وبقعد اقول هنا كان لازم اعمل كذا وكدا يعني، وبخلص دلوقتي فرقة الموت وعندي هيبتا 2 إن شاء الله.

تفاصيل فيلم الهوى سلطان

ويعتبر فيلم الهوى سلطان هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع الفنان أحمد داود ومنه شلبي بعد تعاونهما في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن". ويأتي فيلم الهوى سلطان بعد نجاح فيلم "يوم 13 " لـ أحمد داود وتصدره لـ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات بلغت أكثر من ٣٥ مليون جنية مصري.

وتدور قصة وأحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الاصدقاء. ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يدعى علي يعيش قصة حب مع سارة ونرى كيف تتطور الأحداث بينهم في إطار إجتماعي ومناسب لكل الأعمار، ويشارك في بطولة فيلم الهوى سلطان عدد من النجوم بجانب الفنانة منة شلبي والفنان أحمد داود، منهم; أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

أخر أعمال منة شلبي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منة شلبي مسلسل تغيير جو، الذي تدور أحداثه حول قصة الفتاة شريفة التي تواجه وتمر بالعديد من الأزمات المختلفة، منها معاناة والدتها من إدمان الكحول والمهدئات، مع توالي الأحداث تقع في حب دكتور جامعي، وتستمر الأحداث بين بيروت والقاهرة.

وشارك في بطولة مسلسل تغيير جو عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منة شلبي، إياد نصار، صالح بكري، ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، وغيرهم، والمسلسل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

تابع موقع تحيا مصر علي