عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامي قمصان يعنف لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام إنبي في الدوري الممتاز| فيديو

تعليمات سامي قمصان
تعليمات سامي قمصان

شهدت مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز انفعال شديد من جانب سامي قمصان مدرب النادي الأهلي أمام اللاعبين بسبب التعادل أمام إنبي في الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

انفعال سامي قمصان

وخلال مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، كانت هناك تعليمات قوية من جانب سامي قمصان مدرب النادي الأهلي مع اللاعبين من أجل تسجيل الهدف الثاني والفوز في المباراة.

ووجه سامي قمصان العديد من الرسائل للاعبين خلال فترة توقف المباراة ولكن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتوقفت سلسلة انتصارات الأهلي عند الرقم 21.

ويتولى سامي قمصان مسئولية تدريب النادي الأهلي في الفترة الحالية بعد الإجازة التي حصل عليها مارسيل كولر مدرب الفريق في الفترة الحالية بعد حسم بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعليمات سامي قمصان

ويتواجد النادي الأهلي في صدارة الدوري الممتاز منفرداً وهو صاحب اقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع، وتمكن أن يحسم لقب الدوري للمرة 44 في التاريخ.

مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

وقبل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز ظهر أحد الشباب في ملعب المقاولون العرب وقام بـتنطيط" الكرة أكثر من مرة وبطريقة رائعة، وكان اللاعب في فقرة "تنطيط" الكرة هو استعراض مهاراته وهو يشرب من إزازة المياه مع كامل التركيز على "تنطيط الكرة" بدون أن يخطئ.

وكان هناك تفاعل كبير من متابعي السوشيال ميديا على هذا الشاب المصري الصغير، وكان أحد التعليقات هو تفوق هذا الشاب على ميسي ورونالدو لأنهم لم يفعلوا ذلك من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي