عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حوار طريف بين عمر كمال عبد الواحد وأحد مشجعي الأهلي بعد مباراة إنبي في الدوري الممتاز| فيديو

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

ظهر عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي في حوار طريف مع أحد مشجعي النادي الأهلي بعد نهاية مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عمر كمال عبد الواحد

وبعد نهاية مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز ذهب أحد مشجعي النادي الأهلي للاعب الفريق عمر كمال عبد الواحد من أجل التقاط صورة تذكارية معه.

وقال المشجع لعمر كمال عبد الواحد “أنا جايلك من ألمنيا علشان أتصور معاك وأحصل على التي شيرت الخاص بك”.

وكانت إجابة عمر كمال عبد الواحد بأنه غير مقتنع بالحديث وقال له “يعني جاي المشوار دا كله علشان تتصور معايا أنا” وسط وصلة هزار بين الثنائي.

وذهب عمر كمال عبد الواحد لمدرجات النادي الأهلي بعد المباراة وقام بإهدار قميصه لأحد مشجعي النادي الأهلي طلب منه القميص الخاص به بعد المباراة.

عمر كمال عبد الواحد

تصريحات خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

وأضاف خالد بيبو في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس إتش دي، أشكر الجميع داخل النادي الأهلي واللاعبين قدموا كل شيء هذا الموسم، وسعيد بتواجد اللاعبين الصغار والظهور مع الفريق الأول، وأردف خالد بيبو، أطالب كل لاعب بالتسمك بالفرصة من أجل الظهور مع الفريق الأول وأن يعبر كل لاعب عن نفسه، ولدينا العديد من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين، ووسام أبو علي قدم مستوى رائع مع الأهلي في الدور الثاني، والجميع ساعده من أجل أن يحقق جائزة هدا الدوري المصري.

وأشار خالد بيبو، وسام أبو علي كان لاعب مؤثر للغاية، والصفقات هذا الموسم كانت رائعة للغاية، وتواجد إمام عاشور وعمر كمال عبد الواحد كان له تأثير مميز مع الفريق، وسعيد بحصول وسام أبو علي على جائزة هداف الدوري، واستطرد خالد بيبو، لا أحب الحديث عن رحيلي أو استمراري مع النادي الأهلي، ولا أحب الرد على "كلام الناس" سواء بالسلب أو بالإيجاب، وأنا أحب وظيفتي في النادي الأهلي وسأرحل في أي يوم من الأيام.

تابع موقع تحيا مصر علي