عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تهنئ آمال ماهر بعودتها.. والأخيرة ترد

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على تهنئة المطربة آمال ماهر بعودتها مرة أخرى إلى الساحة الفنية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

شيرين عبد الوهاب تهنئ آمال ماهر بعودتها للفن

وكتب شيرين عبد الوهاب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: فرحتي برجوعك زي فرحة قلبي برجوع أغانيا مبروك عليكي المسرح يا ملكة المسرح.

شيرين عبد الوهاب 

وردت عليها آمال ماهر وكتبت: مبروك يا حبيبة قلبي الألبوم ورجوعك لينا ومبروك لكل محبينك وجمهورك الكبير اللي بيحبك وبيموت فيكي وأنا من ضمنهم مبروك يا ملكة المشاعر.

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين من محبي شيرين عبد الوهاب وآمال ماهر.

تفاصيل أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

وكانت طرحت شيرين عبد الوهاب في مساء أمس الثلاثاء اغنيتين جديدتين عبر حسابها الرسمي بموقع يوتيوب في محاولة لاستعادة نشاطها الفني، حيث جاءت الأغنية الأولى بعنوان بتمنى أنساك، وتقول كلماتها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: "بتمنى أنساك زي ما أنت نسيتني في يوم بتمنى أنساك وأنسى إني حبيتك يوم.. وييجي النوم أو ييجي الموت.. بس يسكت صوت الآها والعتاب واللوم اللوم.. بتمني أنساك.. أنا بتمنى أنساك هو أنا حبيتك ليه؟ صدقت كلام أوهام.

آمال ماهر عن شائعة اختطافها: خوف الناس عليا فرحني

وسبق وأن تحدثت الفنانة آمال ماهر لأول مرة في لقاء تليفزيوني لها عبر قناة mbc مصر ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عن شائعة اختطافها التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام عديدة، موضحة سبب صمتها عن الرد على تلك الشائعات بشكل فوري وسريع.

وقالت آمال ماهر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: شائعات اختطافي اللي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي فرحتني لأن ده يدل على حب الناس ولكن بقولهم أنا بخير مفيش أي حاجة خالص ودي كانت مجرد إشاعات زي أي حاجات كتير بتحصل في الوسط، وتعبي ومرضي كان مأجل اني أطلع أقول للناس أنا كويسة والاشاعات المرة دي كانت بزيادة.

تابع موقع تحيا مصر علي