عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يعلن مشاركته في مهرجان صيف بنغازي

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان عن مفاجأته لجمهوره بالمشاركة في مهرجان صيف بنغازي من خلال حفل غنائي مميز سيقام يوم الجمعة القادم في مدينة بنغازي ويعد هذا الحفل فريد من نوعه.

محمد رمضان في مهرجان صيف بنغازي 

وكتب محمد رمضان في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: "اقوى حفل في بنغازي الجمعة القادمة بإذن الله".

منشور محمد رمضان 

و يُعد هذا الحدث جزءًا من النسخة الأولى لمهرجان صيف  بنغازي، الذي يضم مجموعة متنوعة من الفعاليات الغنائية. يشارك في المهرجان العديد من نجوم الوطن العربي، مما يجعله حدثًا فنيًا بارزًا.

محمد رمضان يثير الجدل بعمل فني في رمضان 2025 

هذا وكان قد أثار محمد رمضان الجدل في الأيام الماضية وذلك بالاعلان عن عمل فني من المقرر أن يتم طرحه في سباق رمضان 2025 ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل هذا العمل، ورجح الجمهور إلى أنه من المقرر أن يكون مشارك في حملة اعلانية، خاصة وأنه أكد على عدم تواجده ضمن السباق الرمضاني المقبل بمنشور على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك.

محمد رمضان 

اخر أعمال محمد رمضان 

يذكر، أن آخر أعمال محمد رمضان كان من خلال مشاركته في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأصبح المسلسل الذي يتحدث عنه جميع المصريين في الشوارع.

وخاض بطولة مسلسل جعفر العمدة كلا من محمد رمضان وعصام السقا وهالة صدقي ومنة فضالي وإيمان العاصي، ومي كساب، وجوري بكر ومنذ ريحانة، سلوى عثمان، لبنى ونس، وهو من إخراج المخرج محمد سامي في رابع تعاون له مع النجم محمد رمضان.

ويحضر الفنان محمد رمضان في الفترة الحالية لفيلم أسد أسود حيث صور جزء كبير منه في المملكة العربية السعودية وفي انتظار طرحه في السينمات بمجرد الانتهاء من تصويره، ويعيش محمد رمضان في الحالية حالة من الانتعاش الفني من خلال الحفلات والاغنيات الذي يطرحها بشكل مستمر ولكن ليس بالدرجة الذي كان عليه في وقت سابق وكان مسلسل جعفر العمدة كان تميمة الحظ عليه وفي نفس الوقت أوقفه عن نجاحاته.

تابع موقع تحيا مصر علي