عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى حسني مودعاً والدته: «في أمان الله وستره وعنايته يا أمي الحبيبة»

مصطفى حسني
مصطفى حسني

نعى الداعية مصطفى حسني، الداعية الإسلامية، والدته التي تم تشييع جثمانها ظهر اليوم، قائلاً: «لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده إلى أجل مسمى، في أمان الله وستره وعنايته يا أٌمي الحبيبة جزاكِ الله خيرًا عني وعن إخوتي وعن أبي وعن أبنائي وزوجتي ما رأيناه منكِ من رعاية وحب وخدمة وعلم وقرآن علمتينا إياه».

 

أسألكم الدعاء لها برؤية وجه الله الكريم

وأضاف مصطفى حسني عبر صفتخ بـ«فيسبوك»: «أسأل الله أن يجمعك مع سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم في حياة البرزخ وأن يبعثك يوم القيامة في جوار الصديقين يا حبيبتي وأسألكم الدعاء لها برؤية وجه الله الكريم وجوار النبيين».

 

وختم منشوره قائلاً: «شكرًا لكل من اتصل أو أرسل رسالة.. وأعتذر عن التأخر في الرد على حضراتكم.. أحسن الله عزاءكم جميعًا».

وشارك المئات من الشخصيات العامة وجمهور الداعية مصطفى حسني بجانب الأهل والأصدقاء، في صلاة الجنازة في مسجد الصديق في مصر الجديدة، وكان أبرز الحضور الشيخ الحبيب علي الجفري، الداعية الإسلامي.

 

وفاة والدة الداعية الإسلامي مصطفى حسني

وأعلن المنشد مصطفى عاطف، أمس وفاة والدة الداعية الإسلامي مصطفى حسني، قائلاً، عبر خاصية «ستوري» بصفحته بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: لله ما أخذ ولله ما أعطى ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا للهُ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، توفيت إلى رحمة الله تعالى: الحاجة تفيده محمود محمد عبد الجواد.. والدة أخي الحبيب الداعية مصطفى حسني اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها في أعلى عليين وأنزل الصبر على أحبابها وأجمعنا بها على حوض حبيبك المصطفى يا رب العالمين، صلاة الجنازة الأربعاء من مسجد الصديق في شيراتون بعد صلاة الظهر.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي