عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتج محمد حفظي: عندي يقين بأن فيلم الملحد سيعرض قريبا.. أسألوا مجرب

محمد حفظي
محمد حفظي

أكد المنتج محمد حفظي على أنه لديه بقين بأن فيلم الملحد سيعرض قريبا في دور العرض السينمائية بالرغم من منعه في الفترة الحالية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رأي محمد حفظي في أزمة فيلم الملحد

وكتب محمد حفظي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: عندي يقين بان فيلم الملحد سيعرض قريبا.. ويمكن الدعاية اللي حصلت بسبب تأجيل العرض تعوض منتج الفيلم عن فلوس الدعاية اللي صرفها، كل تأخيرة و فيها خيرة.. اسألوا واحد مجرب.

محمد حفظي 

سبب عدم مشاركة فيلم رحلة 404 في مهرجان البحر الأحمر

وسبق وأن تحدث المنتج محمد حفظي عن السبب الحقيقي وراء عدم مشاركة فيلم القاهرة مكة في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وقال محمد حفظي في مداخلة مع برنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه الإعلاميين خيري رمضان وكريمة عوض: "فيلم القاهرة مكة لم يتم منعه، لكن عرضنا الفيلم على الرقابة في مصر بعد انتهاء التصوير للحصول على تصريح بالعرض، وكانت للرقابة ملاحظات يجري النقاش حولها، تصوير الفيلم انتهى منذ فترة طويلة، وملاحظات الرقابة ظهرت بعد الانتهاء من مرحلة المونتاج، فقررنا العودة لمرحلة المونتاج مرة أخرى، وبالتالي لم يكن ممكنا اللحاق بمهرجان البحر الأحمر.

أخر أعمال محمد حفظي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد حفظي فيلم رحلة 404 الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية في بداية العام الجاري، وكانت تدور أحداثه قبل أيام من سفرها إلى (مكة) لأداء فريضة الحج، تتورط (غادة) في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضٍ ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة فيلم رحلة 404 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في دور العرض السينمائية بعد سلسلة طويلة من التأجيلات أكثر من مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي