عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفوق على طلائع الجيش فى القيمة التسويقية قبل صدام اليوم بالدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً،  في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش 

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وطلائع الجش عبر قناة أون تايم سبورتس.

الزمالك يتفوق على طلائع الجيش فى القيمة التسويقية 

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الزمالك 17.40 مليون يورو، فيما تساوي القيمة التسويقية لفريق طلائع الجيش 6.35 مليون يورو.

تصريحات كريم حسن شحاتة

وأضاف كريم حسن شحاتة في تصريحات تليفزيونية على قناة الحياة في برنامج كورة كل يوم، يوسف أوباما يتعامل مع أكثر من وكيل في الفترة الحالية، فهناك وكيل يتحدث مع نادي بيراميدز لانتقال يوسف أوباما في الفترة المقبلة.

وأكمل كريم حسن شحاتة، هناك مفاوضات مع يوسف أوباما للانتقال لنادي المصري البورسعيدي في الموسم المقبل خاصة أن الفريق سيشارك في كأس الكونفدرالية في الموسم المقبل.

وتابع كريم حسن شحاتة، نادي الزمالك لم يغلق ملف يوسف أوباما ومن الممكن أن يستمر مع الفريق في الفترة المقبلة، وجوزيه جوميز مدرب الفريق مقتنع بيوسف أوباما ويريد استمرار اللاعب مع الفريق.

كريم حسن شحاتة

وأشار كريم حسن شحاتة، حسين لبيب رئيس نادي الزمالك تحدث مع نادي سيراميكا كليوباترا من أجل التعاقد مع أحمد ياسر ريان، ولكن كان الرد بالرفض من نادي سيراميكا وعدم التفريط في خدمات مهاجم الفريق الأول.

المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك يوضح موقف أحمد فتوح

ونشر أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عبر حسابه على فيسبوك: “أن أحمد فتوح لم يتم عرضه على النيابة حتى الآن، وبالتالي لا وجود لأي قرار رسمي تجاه اللاعب”.

وأضاف: “يتقدم نادي الزمالك بخاص المواساة والتعازي لأسرة الفقيد أحمد الشوبكي، داعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته”.

وأتم: “تم تشكيل فريق قانوني من جانب إدارة نادي الزمالك، للدفاع عن اللاعب، والحضور معه أمام جهات التحقيق، إضافة إلى تواجد كابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة، رفقة اللاعب في النيابة، في انتظار التحقيقات”.

تابع موقع تحيا مصر علي