عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثانية.. إصابة الفنانة جميلة عزيز بمرض السرطان

جميلة عزيز
جميلة عزيز

تصدرت الفنانة جميلة عزيز محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك تعرضها للاصابة بمرض السرطان للمرة الثانية، حيث كانت تعاني من سرطان في الثدي منذ سنوات لكنها تعافت منه وعادت لحياتها الطبيعية.

تفاصيل إصابة الفنانة جميلة عزيز بمرض السرطان 

أجرت الفنانة جميلة عزيز بعض الفحوصات والتحاليل الطبية بعدما شعرت بظهور ورم جديد في ثديها، وبعد ظهور النتيجة تبين أن سرطان الثدي عاد لها مرة أخرى ولكن أصبح خبيثا، لتدخل في حالة من الحزن والصدمة الكبيرة.

وبدأت جميلة عزيز استعدادها للبدء في علاج هذا المرض في وسط دعم زملائها من الوسط الفني وأصدقاءها والذين شعروا بتدهور حالتها النفسية بشكل كبير بعد ظهور الورم من جديد.

جميلة عزيز 

رسائل دعم للفنانة جميلة عزيز بعد إصابتها بالسرطان 

وكان من بين رسائل الدعم التي تلقتها جميلة عزيز، كان من إحدى صديقتها والتي كتبت في منشور رصده موقع تحيا مصر: ‏يارب وإن ضعفت الأجسام فأنت القوي، وإن عجز الأطباء فأنت لا يُعجزك شيء ، وإن قل الدواء فمنك الشفاء ، اللهُم أنزل شفائك على من مسّه الضر

"اللهم ياربي  يارحيم ياشافي يامعافي يشفيكى ويعافيكى ياااارب ياحبيبتى  شفاء لا يغادر سقما. 

جميلة عزيز

وتابعت حديثها: رجوكم الدعاء للفنانة الجميلة  جميلة عزيز، ادعو لها ربنا يشفيها ويعافيها النهاردة كانت نتيجة تحليل الورم وللاسف رجع مرض  السرطان للمرة التانية هى محتاجة الدعاء.  

جميلة عزيز قبل إصابتها بمرض السرطان: ادعولي أنا خايفة 

وكانت قد أعلنت جميلة عزيز في وقت سابق عن تعرضها لوعكة صحية شديدة وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: " بالله عليكم الدعاء لي أنا في وعكة صحية، قلقانة وخايفة قوي والحالة النفسية سيئة جدًا، برجاء الدعاء"، لتنهال عليها سيل من الدعاء بالشفاء العاجل لها ولكن لم يخرج اي تصريح منها على السوشيال ميديا بشأن إصابتها بالسرطان فالتزمت بالصمت بعد دخولها في حالة صدمة وحالة نفسية سيئة.

وكانت قد تحدثت جميلة عزيز عن مرضها في وقت سابق مشيرة إلى أنها واجهت بسببه العديد من الازمات على رأسها حبيبها الذي تخلى عنها رغم خطوبتهما، وهذا ما جعلها تدمر نفسيا لأنها كانت في أكثر الفترات احتياجا له.

تابع موقع تحيا مصر علي