عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يكشف سبب إضاعته لهدف محقق أمام الزمالك في نهائي القرن وأهمية الفوز على الوداد في نهائي أفريقيا

حسين الشحات
حسين الشحات

قال حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أن النادي الأهلي لعب أكثر من 65 مباراة في الموسم الحالي وهو رقم صعب وكبير للغاية وفترة الراحة كانت مهمة للغاية بعد موسم شاق للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسين الشحات.

تصريحات حسين الشحات

وأضاف حسين الشحات في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، فترة الإجازة كانت مهمة للغاية ويومي يكون أمام البحر دائما ولا أنشغل بأي أخبار في الفترة الحالية والأهم الراحة فقط.

وأكمل حسين الشحات، حتى الان لا اصدق فرصة الهدف المحقق الذي أهدرته أمام نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأتذكر دائما كرة القائم الأيسر في مباراة الزمالك، وهناك فرصة أخرى حزين عليها كانت في مباراة العين الإماراتي وريال مدريد في كأس العالم للأندية.

وأشار حسين الشحات، أهدرت كرة نهائي دوري أبطال أفريقيا لأنني وقتها كان لدي يقين تام وثقة بأنني سأسجل الكرة ولهذا السبب ظهرت بهذا الشكل، ولا نعرف أن نفرح بالبطولات في النادي الأهلي لأننا نلعب المباريات بشكل مستمر.

واستكمل حسين الشحات، نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغرب الأغلى بعد نهائي القرن، وكانت مباراة صعبة وقوية أمام فريق مميز ولكن كانت لدينا ثقة كبيرة في تحقيق الفوز والعودة من المغرب باللقب، ورغم عدد التواجد الجماهيري للأهلي في المباراة القليل إلا أن أصواتهم كانت أكثر من جماهير الوداد في المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏، و‏‏بدلة‏، و‏ساعة يد‏‏‏ و‏نص‏‏
حسين الشحات

حسين الشحات مع إبراهيم فايق

واستطرد حسين الشحات، كان من الصعب أن نخسر النهائي الثاني على التوالي أمام الوداد من المغرب وكان نريد الفوز فقط والعودة باللقب، أما عن الاعتراضات بسبب الخروج من المباريات فكل لاعب لا يريد الخروج، وسيد عبد الحفيظ عندما كان متواجداً في الأهلي كان يوقع الغرامات وتصل لـ 100 ألف جنية، وفي أزمة محمد الشيبي تم تغريمي 500 ألف جنية ولم اعترض.

واختتم حسين الشحات تصريحاته، تلقيت العديد من العروض الخارجية قبل التجديد مع النادي الأهلي ولكن أتمنى أن اختتم حياتي في النادي الأهلي، وفي الفترة الحالية هناك عروض ولكن أتركها لوكيل أعمالي، وأراهن دائما على مصطفى شوبير لأنه سيكون من أفضل الحراس في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي