عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يشارك صورة مع معجب ويعلق: نمبر وان عقيدة كل المصريين

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان منذ قليل صورة له مع معجب أثناء زيارته إلى الواد الجديد وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، راويا الموقف الذي حدث أثناء التقاط تلك الصورة.

محمد رمضان: نمبر وان عقيدة كل المصريين من الصعيد او الوادي الجديد 

وعلق محمد رمضان على الصورة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا اللي طلبت أتصور معاه .. واستغربت انه عمل رقم واحد في الصورة .. أتاري نمبر وان دي عقيدة كل المصريين سواء كان من الصعيد او م الوادي الجديد.

محمد رمضان يشارك صورة له مع معجب 

وظهر محمد رمضان في الصورة الى جانب أحد الأشخاص الذي سبق ونشر صورة تعجمعهم وعلق عليها قائلا: المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة شوكك.

هجوم على محمد رمضان بسبب المقاطعة

وتعرض محمد رمضان للهجوم بعد ظهوره في الصورة بمنتج مقاطعة، حيث ظهر بزجاجة كوكاكولا وهي من المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني الإسرائيلي والذي قاطعه عدد كبير من المصريين بسبب هذا الدعم خاصة بعد الإبادة الجماعية والتصرفات الوحشية الذي قاموا بها ضد الشعب الفلسطيني خاصة أهالي غزة.

وكان قد روج الفنان محمد رمضان لعمل فني سيشارك به في رمضان 2025 ولكن لم يعلن عن تفاصيل هذا العمل سواء فيلم أو مسلسل أو حملة اعلانية خاصة وأنه أعلن بشكل رسمي غيابه عن هذا الموسم الدرامي الرمضاني وذلك للمرة الثانية على التوالي، وتوقع العديد من الجمهور أن يكون هذا العمل هو حملة اعلانية.

اخر أعمال محمد رمضان 

يذكر، أن آخر أعمال محمد رمضان كان من خلال مشاركته في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأصبح المسلسل الذي يتحدث عنه جميع المصريين في الشوارع.

وخاض بطولة مسلسل جعفر العمدة كلا من محمد رمضان وعصام السقا وهالة صدقي ومنة فضالي وإيمان العاصي، ومي كساب، وجوري بكر ومنذ ريحانة، سلوى عثمان، لبنى ونس، وهو من إخراج المخرج محمد سامي في رابع تعاون له مع النجم محمد رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي