عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يكشف كواليس انتقاله للنادي الأهلي من العين الإماراتي ورسالة محمود الخطيب

حسين الشحات
حسين الشحات

قال حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أن النادي الأهلي قام بدفع 5 ملايين دولار لنادي العين الإماراتي للانتقال للقلعة الحمراء وكان المبلغ كبير للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسين الشحات.

تصريحات حسين الشحات

وأضاف حسين الشحات في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، الكابتن محمود الخطيب بعد انتقالي للنادي الأهلي أكد لي بأن مبلغ الشراء كبير للغاية ولكن لا أركز في هذا الأمر واللعب فقط في الملعب والمساهمة في فوز الفريق بالبطولات.

وأكمل حسين الشحات، كنت أشعر بالضغط في الفترة الأولى مع النادي الأهلي بكل تأكيد، وتنازلت عن مبالغ مالية كبيرة لنادي العين الإماراتي من أجل الانتقال للنادي الأهلي، وقبل انتقالي للعين الإماراتي كان من الممكن أن انتقل للنادي الأهلي ولكن كان هناك تأخير في حسم الصفقة.

حسين الشحات مع إبراهيم فايق

وزاد حسين الشحات، تنازلت عن 600 ألف دولار لنادي العين الإماراتي وكان نادي العين له 10% من قيمة انتقالي لأي فريق آخر بعد رحيلي عن الفريق، ونادي العين كان يريد بيعي بمبلغ أكبر والنادي الأهلي كان يريد دفع مبلغ أقل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏، و‏‏بدلة‏، و‏ساعة يد‏‏‏ و‏نص‏‏
حسين الشحات

وأشار حسين الشحات، تنازلت عن كل الأموال حبا في النادي الأهلي لأنه كان حلما كبيرا لي واللعب للنادي الأهلي شرف لأي لاعب وكل بلدان العالم تعرف النادي الأهلي.

واستطرد حسين الشحات، محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي يتدرب بشكل مستمر وربنا بيوفقه بسبب ما يفعله في تدريبات النادي الأهلي، وأحب سامي قمصان وهو من الشخصيات القريبة لي، ومارسيل كولر يحب كل اللاعبين.

واختتم حسين الشحات تصريحاته، محمد الشناوي له دور كبير مع اللاعبين وقائد بمعنى الكلمة، وطلب من اللاعبين أن يكون هناك استمرار في تحقيق الفوز للفوز ببطولة الدوري الممتاز وطلب منا عدم الخروج عن السيطرة.

تابع موقع تحيا مصر علي