عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إيقاف تصاريحها.. هيفاء وهبي في أول تعليق لها: ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الرد على قرار إيقاف تصاريحها في مصر من نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أول تعليق من هيفاء وهبي على قرار إيقاف تصاريحها في مصر

وكتبت هيفاء وهبي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري: ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله.

منشور هيفاء وهبي الأخير عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 

وقف تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي

وكانت قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، ونقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، قرار بوقف تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي وذلك بسبب اخلالها ببنود التعاقد على عمل فني وحفلة.

وخاطب الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية نظيره الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية بخطاب رسمي بإعتبارهما وكيلي إتحاد النقابات الفنية، وطالب اشرف ذكي من مصطفي كامل تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونياً وأدبياً وإدارياً.

ومن المقرر أن يتم التحقيق مع هيفاء وهبي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا والمثول للتحقيق أمام الشئون القانونية للنقابة، وذلك للاستماع لأقوالكم في الشكاوى المقدمة ضد الفنانة هيفاء وهبى لذلك يرجى الحضور للأهمية في الموعد المحدد أعلاه، علما بأن إيقاف استخراج تصريح العمل ساريا لحين مثولكم امام الشئون القانونية للنقابة

هيفاء وهبي تنفي خبر إلغاء حفلها في لبنان

وعلى صعيد آخر، كانت قد نفت الفنان هيفاء وهبي أخبار إلغاء حفلها في لبنان تداولت السوشيال ميديا أخبار عن إلغاء حفل الفنانة هيفاء وهبي بعد توتر الأحداث على صعيد لبنان تصادمًا مع الاحتلال الإسرائيلي حيث تم إلغاء عدد من الحفلات.

حيث نشرت استوري تعليقًا على خبر إلغاء حفلها في بيروت، و قالت: "مش صحيح إذا كان أنا عرفت من الإعلام وما حد بلغ مكتب المحاماة المستلم إدارة أعمالي حاليًا، و لا حد بلغني بقصة الإلغاء و بس تهدأ الأوضاع في لبنان إن شاء الله كل شيء بيرجع لوضعه الصح".

تابع موقع تحيا مصر علي