عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

داعية: أحمد الجندي رفع راية مصر عاليا.. والرياضة أصبحت ضرورة حيوية في عصرنا

أحمد الجندي
أحمد الجندي

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن الرياضة لم تعد مجرد نشاط ترفيهي بل أصبحت ضرورة حيوية في عصرنا الحالي، حيث انتشرت في العالم مشكلات متعددة مثل المخدرات،  والتدخين، والإدمان على الإلكترونيات ومواقع التواصل الاجتماعي، وممارسة الرياضة تجمع الناس بعد الإيمان والتدين.

 

الحفاظ على الصحة البدنية

وأضاف الشيخ خالد الجندي، خلال برنامج لعلهم يفقهون، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء،  أن الرياضة تساهم في الحفاظ على الصحة البدنية والنفسية وتؤدي دوراً مهماً في حماية الشباب من عوامل الفساد والإدمان.

وهنأ الشيخ الجندي، البطل المصري أحمد الجندي، الذي أحرز الذهبية في منافسات أولمبياد 2024، مشيداً بتفوقه وشرفه للعائلة ولبلاده، قائلا: "اشعر بالفخر بإنجازات عائلة الجندي ورفعهم راية مصر عالياً".

 

أولمبياد باريس 2024

وأوضح أن أولمبياد باريس 2024، والذي انطلقت فعالياته في 26 يوليو الماضي واستمر حتى 11 أغسطس، شهد تحقيق ثلاثة من الأبطال المصريين لإنجازات رائعة، معربا عن فرحته الكبيرة بالإنجازات التي حققها كل من أحمد الجندي في الخماسي الحديث، وسارة سمير التي أحرزت الفضية في رفع الأثقال، ومحمد السيد الذي حصل على البرونزية في السلاح.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي