عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة أسرة كاملة .. تطورات حادث صحراوي قنا| صور

حادث قنا
حادث قنا

كواليس وتطورات حادث قنا والذي شهد مصرع أسرة كاملة، حيث يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 أشخاص من أسرة واحدة وأصيب 2 آخرين.

القصة الكاملة لحادث الطريق الصحراوي في قنا

باشرت النيابة العامة في قنا التحقيقات في حادث الطريق الصحراوي في قنا، والذي راح ضحيته 4 أشخاص من أسرة واحدة، حيث صرحت بدفن الجثامين وطلبت تحريات المباحث حول الحادث.

نقل أهالى ضحايا حادث طريق قنا  الصحراوى، جثامين 4 أشخاص، إلى مدينة دراو بأسوان، عقب وفاتهم فى حادث وقع بين سيارة نقل ثقيل وملاكى بطريق قنا- سوهاج الصحراوى الغربى.

حادث قنا
حادث قنا

أسرة ضحايا حادث قنا يستلموا الجثامين

حيث توافد عدد كبير من أهالى دراو بأسوان، لاستلام جثامين ذويهممن ثلاجة المستشفى في قنا، ونقلها إلى محافظة أسوان لدفنهم فى مقابر الأسرة بمسقط رأسهم، بعد انتهاء معاينة النيابة للجثث.

كان اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا ، تلقى إخطاراً بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل و ملاكى، بطريق قنا – سوهاج الصحراوى الغربى، نتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين.

أسماء ضحايا حادث قنا

وتبين أن حادث قنا تسبب فى مصرع  كل من دنيا أبو الحجاج، عمر رمضان عوض 9 أعوام، يوسف رمضان عوض 17 عاما، وعوض رمضان 50 عاما،  وإصابة أمنية رمضان عوض 22 عاما، وشقيقها ياسين رمضان عوض 11 عاما.

وتحرر المحضر اللازم عن حادث قنا وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تم رفع حطام الحادث وقررت النيابة التصريح بدفن جثامين الضحايا عقب صدور تقارير الصفة التشريحية الخاصة بهم.

التحريات: تصادم بين سيارة الضحايا وأخرى نقل

وانتظر أهالى منطقة الغابة بمدينة دراو، وصول جثامين المتوفين من أسرة آل عنقه، بعد إنهاء إجراءات وتصاريح الدفن بالمشرحة بمركز أبوتشت التابع لمحافظة قنا، والذى تم نقلهم إليها بعد وقوع الحادث فى منطقة الملفات بأبوتشت على طريق قنا سوهاج الصحراوى.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في قنا أن الحادث وقع على طريق قنا - سوهاج الصحراوي حيث اصطدمت سيارة الضحايا بأخرى نقل ثقيل مما نتج عنه وفاة 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة شخصين آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي