عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأجيل جلسة سفاح التجمع.. قرار عاجل بشأن شريكته "حنان"

شريكة سفاح التجمع
شريكة سفاح التجمع

أصدرت محكمة الجنايات قرار عاجل بشأن شريكة سفاح التجمع الخامس “حنان”، وذلك بعدما أجلت في وقت سابق جلسة المتهم “كريم” إلى جلسة 15 أغسطس الجاري.

قرار المحكمة بشأن شريكة سفاح التجمع

حيث قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوى، تأجيل أولى جلسات محاكمة شريكة سفاح التجمع فى اتهامها باستقطاب السيدات لسفاح التجمع لممارسة الأعمال المنافية للآداب، لجلسة 9 سبتمبر الحكم.

وسبق أن أحالت النيابة المتهمة حنان التى ساعدت سفاح التجمع الخامس وتقديم الفتيات له لمحكمة الجنايات، وأسندت إليها تهم الاتجار بالبشر وتقديم ابنتها شهد والفتيات الأخريات لممارسة الأعمال المنافية للآداب، بعدما تبين خلال التحقيقات أن حنان وتلقب بـ"أم شهد"، اعترفت بإرسال البنات للمتهم كريم لممارسة الرذيلة معهن مقابل مبالغ مادية.

حنان “أم شهد"

تأجيل محاكمة سفاح التجمع الخامس

وفي وقت سابق من اليوم، قررت هيئة المحكمة خلال الجلسة الرابعة لمحاكمة سفاح التجمع الخامس تأجيل محاكمة “كريم” المتهم باستقطاب الفتيات وتعذيبهت وقتلهن وومارسة العلاقة المحرمة معهن ثم إلقاء جثامينهن في الظهيرا لصحراوي على طريق الإسماعيلية بورسعيد.

وكان محامي سفاح التجمع، قد طلب خلال استماع هيئة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، رد هيئة المحكمة وطلب تأجيل الجلسة لحين اتخاذ إجراءات الرد، وعرض المتهم على الطب النفسي، باعتبار أنه شخص غير سوي ويعاني من مشاكل نفسية.

وصول سفاح التجمع إلى محكمة الجنايات

وفي وقت سابق، وصل سفاح التجمع صباح اليوم لنظر رابع جلسات محاكمته في اتهامه بقتل 3 سيدات وإلقاء جثامينهم في الصحراء، وقررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل القضية لإتخاذ إجراءات رد المحكمة بعد طلب المحامين رد هيئة المحكمة، كاشفا عن أنه سيتقدم بطلب للمحاكمة لعرض المتهم على الطب النفسي للكشف على مدى سلامة قواه العقلية والنفسية، والوقوف على حالته الصحية والمرض المصاب به الذي جعله يرتكب جرائمه.

وفي وقت سابق، كان المستشار محمد شوقي النائب العام، أمر بالتحقيق في واقعة نشر المقاطع المصورة الخاصة بالواقعة المعروفة إعلاميا بـ قضية سفاح التجمع بعد انتشار مقاطع فيديو مصورة من قضية سفاح التجمع.

تابع موقع تحيا مصر علي