عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنشاء 1694 وحدة مقسمين على 5 أبراج

إنشاء 1694 وحدة| تفاصيل جديدة عن مشروع أبراج «مارينا العلمين»

العلمين
العلمين

قال المهندس صالح عبدالعال، المشرف على مشروع أبراج «مارينا العلمين»، إن مشروع أبراج «مارينا العلمين» عبارة عن 3 مراحل، الأولى تتضمن 3 أبراج، بينما كلا من الثانية والثالثة يشملا برجين، مشيرا إلى أنه جرى العمل في المرحلتين الأولى والثانية «أي 5 أبراج».

إنشاء 1694 وحدة مقسمين على 5 أبراج 

وأضاف «المهندس صالح عبدالعال، المشرف على مشروع أبراج «مارينا العلمين»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «نستهدف إنشاء 1694 وحدة مقسمين على 5 أبراج، ومساحة المروع كاملا تبلغ 28 ونصف فدان أي حوالي 120 ألف متر مربع، والنسبة البنائية 70 ألف متر مربع بمعدل حوالي 60%، بينما الـ40% الباقيين عبارة عن لاند سكيب وطرق وخدمات».

وعن ارتفاعات أبراج المرحلة الأولى، تابع المهندس صالح عبدالعال، المشرف على مشروع أبراج «مارينا العلمين» أن : «برج 1 يضم 32 دور، بينما برجي 2 و3 يحتوي كلا منهما على 38 دور، بينما برجي 4 و5 يحتويا على 41 دور، وكل هذا يترتكز على قاعدة مشتركة تتكون من 5 لـ6 أدوار». 

وزير الإسكان يكشف تفاصيل مشروع أبراج العلمين الجديدة  

وفي وقت سابق، كشف المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، عن أماط الوحدات السكنية المتنوعة في  مدينة العلمين  التي تستهدف كافة فئات المجتمع قائلاً: " عندنا جنوب الطريق الدولي الساحلي  لدينا مشروع  سكن مصر بإجمالي 7000 وحدة سكنية وبالفعل سلمنا 80% من الوحدات لملاكها   وإجمالي عدد الاسر المقيمة بالفعل حتى الان في هذا المشروع 1500 أسرة ".

المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، أضاف أنه بالإضافة  لمشروع الحي اللاتيني جزء كبير مقام  حوالي 40% من المشروع  ولينا مشروعين أخرين  في المنطقة الجنوبية مثل مشروع سكن لكل المصريين في ضوء توجيهات  فخامة الرئيس لدينا 2000 وحدة جاري تنفيذهم في المرحلة الحالية  ".

وأردف المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية : عندنا مشروع " لاند بارك " المنطقة الجنوبية وهي أبراج " الداون تاون " جنوب الطريق وهم خمسة أبراج جاري تنفيذهم والهدف منها خلق كتلة جاذبة لهذه المنطقة  البعيدة عن الاطلالة الشاطئية المباشرة وحتى يكون هناك نوعاً  من أنواع تكثيف عوامل الجذب لتلك المنطقة وستكون مطلة على بحيرة صناعية بالكامل ومخطط تنفيذ عدد من الأبراج في تلك المنطقة   المحيطة بمنطقة البحيرة ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي