عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ده شخص غير طبيعي".. كواليس جلسة محاكمة سفاح التجمع الخامس

سفاح التجمع
سفاح التجمع

عقدت محكمة جنايات القاهرة بمجمع محاكم التجمع الخامس رابع جلسات محاكمة سفاح التجمع في اتهامه بقتل 3 سيدات ومعاشرة جثثهن، وقد اشتملت الجلسة على الكثير من التفاصيل يرصدها لكم تحيا مصر.

طلب محامي سفاح التجمع خلال جلسة اليوم

شهدت جلسة محاكمة سفاح التجمع الخامس “كريم”، طلب الدفاع عن المتهم عرض موكله على الطب النفسي، باعتبار أنه يعاني من هوس عقلي حيث لا يوجد إنسان سليم يقوم بمعاشرة الجثث بعد استدراجها وإنهاء حياتها.

ممثل النيابة يعترض على طلب محامي سفاح التجمع

وقد اعترض ممثل النيابة على طلب دفاع سفاح التجمع الخامسن بعرضه على الطب النفسي،  واستمعت المحكمة خلال الجلسة الماضية لمرافعة النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، فيما رفعت هيئة المحكمة الجلسة إلى المداولة.

تغيب أسرة سفاح التجمع عن جلسة اليوم

وقد شهدت جلسة اليوم  تغيب والدة وكل أفراد عائلة سفاح التجمع الخامس عن الحضور معه لمساندته، كما تغيبوا في الجلسات الماضية. 

وخلال تصريحاته قبل بدأ جلسة اليوم لمحاكمة المتهم “كريم”، كشف دفاع سفاح التجمع الخامس، اعتزامه تقديم طلب لهيئة المحكمة في جلسة اليوم بعرض سفاح التجمع على مصلحة الطب الشرعي من جديد، ومصلحة الطب النفسي، وإخضاعه للاختبارات النفسية، لبيان مدى سلامة قواه العقلية، معتبرا ان موكله شخص غير سوي نفسيا يعاني من عدة امراض نفسية اثرت على طبيعة حياته دفعته لادمان المخدرات ويستدرج السيدات لقتلهن ومعاشرة جثثهن، لا يوجد إنسان طبيعي وسوي نفسيا يقدم على قتل السيدات ثم يعاشر جثثهن بعد الوفاة لساعات، مؤكدا أن جرائمه الشنيعة تنبع من هوس عقلي، فهي جريمة بشعة لم يشهدها المجتمع المصري من قبل مرددا: "ده بني آدم مش طبيعي".

ووصل سفاح التجمع، إلى محكمة جنايات القطامية، المنعقدة في التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن والمعروف إعلامياً بسفاح التجمع، وسط تشديدات أمنية من رجال الشرطة؛ استعدادا لبدء الجلسة الرابعة لمحاكمة سفاح التجمع، وسط تغيب أسر ضحايا سفاح التجمع الخامس عن الحضور للجلسة الرابعة من محاكمة المتهم، ولم يحضر عنهم أي محامٍ للمطالبة بحقوقهم.

تابع موقع تحيا مصر علي