عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. التحقيق مع اتحاد تنس الطاولة بعد إتهامات عمر عصر

عمر عصر
عمر عصر

أكدت وزارة الشباب والرياضة، أنه  سيتم إجراء التحقيق مع الاتحاد المصري لتنس الطاولة بشأن ما أثاره عمر عصر، لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولةبالإشارة إلى ما أثاره عمر عصر لاعب المنتخب الوطنى المصرى لتنس الطاولة بشأن وجود تجاوزات تتعلق بأسلوب عمل الاتحاد المصرى لتنس الطاولة والتى تضمنت العديد من النقاط أهمها عدم الحصول على المستحقات المالية، وكذلك عدم الانضباط فى إقامة المعسكرات التدريبية ووجود شبهات تتعلق بتعيين الأقارب لتولي المسؤوليات الإدارية والفنية.

تحيا مصر، وفيما أشار لاعب المنتخب الوطنى إلى عقد عدد من الجلسات مع وزير الشباب والرياضة وكذلك التزام الوزارة بصرف الدعم الخاص بجميع اللاعبين من الوزارة، وذلك بغرض الصرف على كافة الاستعدادات والمعسكرات والمتطلبات الخاصة باللاعبين.

فإن الوزارة تؤكد أنه جاري حالياً القيام بأعمال الفحص والدراسة لكافة الاتحادات الرياضية، وفيما يتعلق بالاتحاد المصرى لتنس الطاولة فقد انتهت الدراسة وجاري الآن إعداد التقرير التفصيلي النهائى والذى يتضمن تقييما موضوعياً لجميع الإجراءات والضوابط بما يشمل أوجه الصرف للدعم المقدم من الوزارة وآلياته وتوقيتاته والمعسكرات التدريبية ومعايير اختيار الأجهزة الفنية والإدارية وكافة التفصيلات الخاصة بتقييم أداء الاتحاد.

وسيتم عرض تلك التقارير أول بأول على الرأى العام وكذلك اتخاذ الإجراءات القانونية وفق ما يتطلبه الأمر بعد انتهاء دراسة جميع الاتحادات خلال الأيام المقبلة.

تصريحات عمر عصر

وأضاف عمر عصر في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب على أم بي سي مصر، كان من المفترض أن يكون هناك معسكر تحضيري لأولمبياد باريس 2024 في 15 يونيو الماضي، ولكن قام الاتحاد المصري لتنس الطاولة بإلغاء المعسكر بدون أسباب ولم يكن هناك أي بدائل للتدريب.

وأكمل عمر عصر، أقوم بفترة معايشة في الوقت الحالي مع منتخب ألمانيا لتنس الطاولة، ولا توجد علاقة من جانب الاتحاد المصري لتنس الطاولة والجهاز الفني والإداري ولا يتواصلوا مع اللاعبين وزملائي الآخرين.

واستكمل عمر عصر، اتحاد تنس الطاولة لا يتواصل مع اللاعبين نهائيا، ولو أي لاعب حصل على إنجاز عالمي أو أفريقي في تنس الطاولة يكون هناك ظهور من أجل الحصول على إنجاز شخصي لهم بتحقيق الميدالية.

تابع موقع تحيا مصر علي