عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفيات ومصابين.. التفاصيل الكاملة لحادث 15 مايو

حادث تصادم
حادث تصادم

أدى حادث 15 مايو على الطريق الإقليمي إلى مصرع وإصابة 15 شخص نتيجة حادث تصادم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل حادث 15 مايو

لقي شخص مصرعه وأصيب 12 آخرين في حادث تصادم ميكروباص مع سيارة نقل  أعلى الطريق الإقليمي القادم من 15 مايو اتجاه العاصمة بعد البوابات، وعلى  الفور تم نقل الجثمان إلى المشرحة والمصابين إلى أقرب مستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية.

بداية حادث 15 مايو الذي أدى لمصرع شخص وإصابة 12 في حادث تصادم ميكروباص مع سيارة نقg

وتعود بداية بداية حادث 15 مايو الذي أدى لمصرع شخص وإصابة 12 في حادث تصادم ميكروباص مع سيارة نقل، عندما تلقى رجال الأمن بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بوجود حادث تصادم ميكروباص مع سيارة نقل أعلى الطريق الإقليمي القادم من 15 مايو اتجاه العاصمة بعد البوابات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى المكان، وبالفحص وإجراء المعاينة الأولية تبين مصرع شخص وإصابة 12 آخرين بعد تصادم ميكروباص مع سيارة نقل.

تحقيقات النيابة حول بداية حادث 15 مايو الذي أدى لمصرع شخص وإصابة 12

وتم تحرير محضر بحادث 15 مايو الذي أدى لمصرع شخص وإصابة 12 في حادث تصادم ميكروباص مع سيارة نقل، وتولت النيابة التحقيق حول الحادث، وأمرت بسرعة ضبط قائد السيارة المتسبب في الحادث، والاستماع إلى أقوال شهود العيان حول الحادث، واستخراج تصريح الدفن اللازم للمتوفي قبل تسليمه إلى ذويه.

وفي وقت سابق، أصيب 14 شخص بإصابات متفرقة بالجسم نتيجة وقوع حادث تصادم سيارتين إحداهما ميكروباص وأخرى ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي أسوان / القاهرة ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والاسعافات الأولية، حيث كانت غرفة عمليات النجدة في أسوان، قد تلقت إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي، وتحديدا عند قرية بنبان التابعة لدائرة مركز دراو شمال المحافظة في أثناء توجه السيارة إلى مدينة أسوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم وتحرير محضر.

تابع موقع تحيا مصر علي