عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول كرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

تحيا مصر، وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق طلائع الجيش، غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري في ستاد القاهرة الدولي.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويدخل فريق الزمالك المباراة في المركز الثالث فى جدول الدورى برصيد 55 نقطة بعدما لعب 32 مباراة، حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 7 لقاءات وخسر8 لقاءات.

تصريحات كريم حسن شحاتة

وأضاف كريم حسن شحاتة في تصريحات تليفزيونية على قناة الحياة في برنامج كورة كل يوم، يوسف أوباما يتعامل مع أكثر من وكيل في الفترة الحالية، فهناك وكيل يتحدث مع نادي بيراميدز لانتقال يوسف أوباما في الفترة المقبلة.

وأكمل كريم حسن شحاتة، هناك مفاوضات مع يوسف أوباما للانتقال لنادي المصري البورسعيدي في الموسم المقبل خاصة أن الفريق سيشارك في كأس الكونفدرالية في الموسم المقبل.

وتابع كريم حسن شحاتة، نادي الزمالك لم يغلق ملف يوسف أوباما ومن الممكن أن يستمر مع الفريق في الفترة المقبلة، وجوزيه جوميز مدرب الفريق مقتنع بيوسف أوباما ويريد استمرار اللاعب مع الفريق.

كريم حسن شحاتة

وأشار كريم حسن شحاتة، حسين لبيب رئيس نادي الزمالك تحدث مع نادي سيراميكا كليوباترا من أجل التعاقد مع أحمد ياسر ريان، ولكن كان الرد بالرفض من نادي سيراميكا وعدم التفريط في خدمات مهاجم الفريق الأول. 

واختتم كريم حسن شحاتة، جون إيبوكا سينتقل للدوري الليبي في الفترة المقبلة ومن الصعب رحيل أحمد ياسر ريان، وعن أشرف بن شرقي، فتحدث رشيد بن شرقي شقيق اللاعب أن هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي، ولكن النادي الأهلي يقول بأنه لا توجد أي مفاوضات مع أشرف بن شرقي نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي