عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن الرمادي: الدوري المصري يدار بـ"الفهلوة" ولاعبو الكرة ليسوا عبيداً

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

قال أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أنه من المفترض أن تكون هناك فترة راحة على الأقل لمدة 10 أسابيع قبل بداية الموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أيمن الرمادي.

تصريحات أيمن الرمادي

وأضاف أيمن الرمادي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، قمت بإراحة اللاعبين في الفترة الحالية من أجل الراحة والاستعداد للموسم الجديد وهناك ضغط مباريات كبير وشديد ومن الصعب تحمل كل ذلك.

وأكمل أيمن الرمادي، أدعم قرار النادي الأهلي بالانسحاب من كأس مصر بسبب ضغط المباريات في السنة الأخيرة ولابد من دعم اللاعبين وعدم التفكير في لعب المباريات فقط، ومارسيل كولر والمدربين الأجانب فقط في مصر هم من يتحدثوا عن ضغط المباريات.

وأشار أيمن الرمادي، كنا نتنافس على بطولة كأس الرابطة بكل قوة من أجل التأهل لكأس السوبر المصري للموسم الثاني على التوالي، ونريد المنافسة على البطولة في السنوات القادمة بكل تأكيد، وأتمنى استمرار أحمد القندوسي معنا ولكن القرار النهائي للنادي الأهلي.

أيمن الرمادي

واستكمل أيمن الرمادي، في حال لعب الدوري المصري في سبتمبر أو في بداية أكتوبر فأنا أحذر ستكون هناك عواقب لهذا القرار، ولابد أن يعمل اتحاد كرة القدم المصري ورابطة الأندية لصالح اللاعبين وللمنتج المصري وعدم التفكير في الرعاة والإعلانات لأن صحة اللاعبين أهم وفي المقام الأول.

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

وأردف أيمن الرمادي، أحمد رمضان بيكهام مستمر مع الفريق ولن يرحل وأحمد ياس ريان مستمر أيضا ولن ينتقل لنادي الزمالك، والصحة العامة والنفسة هي الأهم للاعب ولابد العمل بأسس علمية واحترام اللاعب ولا يصح العمل بـ"الفهلوة".

واختتم أيمن الرمادي تصريحاته، الله يكون في عون كل فريق بينافس على البقاء في الدوري وخصوصا الفرق التي كانت تلعب مبارياتها في الرابعة ظهراً وهو أمر صعب للغاية وكان من الممكن لعب المباريات في تمام الخامسة والنصف مساء، ولاعبو الكرة ليسوا عبيدا ولكن بشرا.

تابع موقع تحيا مصر علي