عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل مغربي يكشف أسباب تعثر فشل انتقال جمال الشماخ للنادي الأهلي والتعاقد مع يحيى عطية الله

محمد المقدم
محمد المقدم

كشف محمد المقدم الوكيل المكلف من جانب النادي الأهلي للتفاوض مع جمال الشماخ لاعب نادي حسنية أغادير المغربي، أن النادي الأهلي كان يريد التعاقد مع جمال الشماخ في المقام الأول، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد المقدم.

تصريحات محمد المقدم

وأضاف محمد المقدم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة على قناة الحياة، النادي الأهلي كان يريد التعاقد مع جمال الشماخ، وتحدثت مع إدارة نادي حسنية أغادير في الفترة الماضية.

وأكمل محمد المقدم، النادي الأهلي قدم عرضا بقيمة 650 ألف دولار، وكان هذا الرقم هو الأكثر الذي وصل لفريق حسنية أغادير ولكن كان هناك تأخير في الرد من جانب النادي المغربي.

واستكمل محمد المقدم، النادي الأهلي انسحب من صفقة حسنية أغادير بسبب تأخر رد الفريق المغربي وكان الأهلي يريد التعاقد مع جمال الشماخ في المقام الأول واللاعب كان يريد الانتقال للنادي الأهلي.

لا يتوفر وصف.
محمد المقدم

محمد المقدم

واختتم محمد المقدم تصريحاته، يحيى عطية الله كان الخيار الثاني للنادي الأهلي للتعاقد معه وجمال الشماخ كان اللاعب الأول والخيار الأول للنادي الأهلي، وبعد فشل الصفقة تم التعاقد مع يحيى عطية الله.

تصريحات يحيى عطية الله بعد الانضمام للنادي الاهلي

وقال الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله في حوار إلى تليفزيون النادي الأهلي: “كنت سعيد جدا بفكرة إنتقالي إلى صفوف النادي الأهلي، بعد عرض الفكرة من مدير التعاقدات أمير توفيق، وتابع: متحمس بشكل كبير، بعد إرتداء قميص النادي الأهلي، وكنت أتابع رغبة جماهير النادي الأهلي الكبيرة، في التعاقد معي على مواقع السوشيال ميديا، واشعر بالفخر تجاه ذلك، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن".

وأشار: “بالطبع كنت أملك العديد من العروض من جانب بعض الأندية، ولكني فضلت عرض النادي الأهلي، فهو الأكبر عربيا وإفريقيا، إلى جانب أنه دائما يسعى إلى حصد الالقاب والفوز بها”.

تابع موقع تحيا مصر علي