عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلطجية يعتدون على محامي داخل مكتبه بالشروق

المحامي
المحامي

تعدى عدد من البلطجية على المحامي عبد الرحمن حامد داخل مكتبه بمنطقة الشروق بشرق القاهرة.

ونشر المحامي عبد الرحمن حامد استغاثة عبر فيس بوك من قيام بلطجية بالتعدي عليه واحتجازه وإصابته في رأسه داخل مكتبه بالشروق.

وانتقل عقب ذلك المحامي عبد الرحمن حامد إلى قسم شرطة الشروق لتحرير محضر بالواقعة لضبط الجناة.

قصة الحاجة سعدية ضحية عامل خردة بالفيوم

روت الحاجة سعدية ضحية عامل خردة بالفيوم، تفاصيل تعديه عليها بواسطة فأس بعدما تعقبها عقب عودتها من المحل الذي كانت تجلب الإفطار منه إلى أن وصلت المنزل وتعدى عليها. 

الحاجة سعدية ضحية عامل خردة بالفيوم: تروي تفاصيل ضربها بفأس

وكشفت الحاجة سعدية ضحية عامل خردة بالفيوم تعدى عليها بفأس ، لموقع تحيا مصر، أنها كانت في المنزل هي وشقيقها وكانت قد ذهبت من أجل إحضار الإفطار وعادت، وكان في تلك الأثناء شقيقها في الحمام، حينما تفاجأت بشخص يضربها على رأسها "بفأس"، وعندما ألتفت إلى الخلف رأت ذلك الشاب، وعندها ظلت تصرخ فكان قد كرر الضربات بالفأس لها على رأسها لتصاب بـ5 ضربات في أماكن متفرقة من الخلف لتسقط وسط المنزل غارقة في دمائها.

وأوضحت الحاجة سعدية ضحية عامل خردة بالفيوم، أنها لم تعرف الدافع الذي دفع المتهم لإنهاء لمحاولة قتلها، مشيرة إلى أنها توجد بينها صلة نسب حيث أن ابن شقيقها متزوج من شقيقة المتهم ولكنها انفصل منذ وقت بعيد وتزوجت من آخر، ولا علاقة لها بهذه القصة حتى أنها لم ترى شقيقته من قبل ولم ترى المتهم أيضا ولا تعرف السبب دفعه لذلك.

تفاصيل التعدي تاجر فاكهة في أسيوط

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ضبط شخصين بأسيوط لقيامهما بالتعدي على تاجر فاكهة وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة لخلافات مالية بينهم، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

الداخلية تكشف تفاصيل التعدي تاجر فاكهة في أسيوط

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البداري بمديرية أمن أسيوط من تاجر فاكهة له معلومات جنائية - مقيم بندر ساحل سليم، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة.. بتضرره من (شقيقين لهما معلومات جنائية مقيمان ببندر البدارى).. لقيامهما بإستدراجه وتقييده داخل منزلهما والتعدى عليه بالضرب بالأيدى وإحداث إصابته وإكراهه على توقيع (5 إيصالات أمانة) وعللا وذلك لخلافات مالية بينهم.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بأسيوط من ضبطهما.. وبحوزتهما (عدد 5 إيصالات أمانة بتوقيع المُبلغ) وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لذات الخلافات، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي