عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عاشور: لم أتلقى أي تهنئة من اتحاد الكرة ولجنة الحكام بعد ظهوري في أولمبياد باريس 2024

محمود عاشور
محمود عاشور

قال الحكم الدولي محمود عاشور، أنه سعيد بتواجده في أولمبياد باريس 2024 والمشاركة في منافسات كرة القدم ولن يعتزل التحكيم في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود عاشور.

تصريحات محمود عاشور

وأضاف محمود عاشور في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق، شاركت في أولمبياد باريس 2024 وقدمت بطولة مميزة وكنت أتواجد في المباراة النهائية بين فرنسا وإسبانيا.

وأكمل محمود عاشور، أحلم بالتواجد في نهائيات كأس العالم 2026 وكأس العالم للأندية 2025 ولن اعتزل في الفترة المقبلة.

واستكمل محمود عاشور، لم يتواصل معي أي شخص من اتحاد كرة القدم المصرية بعد ما حققته في الأولمبياد ومن تحدث معي هو إبراهيم نور الدين بشكل شخصي.

محمود عاشور

وأردف محمود عاشور، رئيس لجنة الحكام لم يتواصل معي بجانب رئيس اتحاد كرة القدم المصرية نهائيا، ولكنني سعيد بكل تأكيد بكل ما قدمته.

لا يتوفر وصف.

عصام عبد الفتاح: محمود عاشور من أفضل حكام الفار على مستوى العالم

وأوضح عصام عبد الفتاح خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا " إبراهيم نور الدين حكم موهوب وكان طالع بسرعة الصاروخ ولكن بعض الظروف والمواقف قامت بتأخيره، وأشار عصام عبد الفتاح قائلا " أنا أكثر شخص وقفت بجانب جهاد جريشة فى بعض المواقف دون ذكرها والشاهد على هذة الأمور المهندس هانى أبوريدة ".

‏‎وتابع عصام عبد الفتاح قائلا " محمد معروف يصلح لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك القادمة بسبب الامكانيات التي يمتلكها، وأختتم عصام عبد الفتاح حديثه قائلا " حمادة القلاوى انصحه بعدم الغرور خلال الفترة المقبلة ".

تابع موقع تحيا مصر علي