عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور وزير الشباب والرياضة.. استقبال تاريخي لأبطال مصر أحمد الجندي وسارة سمير في مطار القاهرة| فيديو

وصول أحمد الجندي
وصول أحمد الجندي وسارة سمير

وصل منذ قليل الثنائي الذهبي أحمد الجندي وسارة سمير أصحاب ذهبية وفضية الخماسي الحديث ورفع الأثقال في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وصول سارة سمير وأحمد الجندي

ووصل طائرة أبطال مصر أحمد الجندي وسارة سمير لمطار القاهرة الدولي في حضور وزير الشباب والرياضة والعديد من الرموز في استقبال أبطال مصر.

وكان هناك أعداد كبيرة في استقبال أحمد الجندي وسارة سمير في مطار القاهرة من أجل الاحتفال بهم بعد تحقيق الإنجازات في أولمبياد باريس 2024.

وصول الجندي وسارة سمير

وقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي الورود لأبطال مصر أحمد الجندي وسارة سمير.

لحظة وصول أحمد الجندي وسارة سمير بعد إنجاز أولمبياد باريس 2024

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر وصول أحمد الجندي وسارة سمير لمطار القاهرة وسط حضور كبير من المحبين من أجل الاستقبال التاريخي بعد إنجاز أولمبياد باريس 2024، وهناك أتوبيس مكشوف سيكون متواجد مع الأبطال أحمد الجندي وسارة سمير من أجل الاحتفال مع الجماهير في الساعات القادمة.

وكان أحمد الجندي قد حقق ذهبية الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024 وحقق الرقم العالمي في المنافسات، بينما حققت سارة سمير فضية رفع الأثقال في أولمبياد باريس 2024 وكانت تريد الفوز بالميدالية الذهبية.

شقيق سارة سمير: علمت بفوز أختي من متابعة الأولمبياد

وتابع الدكتور محمد سمير، شقيق الرباعة سارة سمير، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج" الساعة 6"، والمذاع على فضائية" الحياة" رصدها موقع تحيا مصر ، :" كنت متابع مع الإداريين ومدربيها، وهي لها طقوس خاصة يوم البطولات، وهي أن تنعزل بنفسها، وتستحضر إنجازاتها السابقة، وتابع شقيق الرباعة سارة سمير، :" الألعاب الرقمية مش سهلة، وهي تعبت في اللعبة دي من أول دخولها فيها، والبطل بيكون متربي أنه يكون بطل من صغره، وملتزم".

شقيق سارة سمير: ربنا بيكرمنا بدعوات أمي

وأنهى:" الفضية التي حصلت عليها هي نتيجة تعب سنوات، وربنا بيكرمنا بدعوات أمي".

تابع موقع تحيا مصر علي