عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الديهي عن تصريحات وزير البترول: عايزين تصريحات تلامس الواقع

الديهي
الديهي

علق الإعلامي نشأت الديهي على تصريحات وزارة البترول بشأن التعاقدات الجديدة، بالإضافة إلى التعاقد على استثمارت هندية.

الإعلامي نشأت الديهي: لابد أن تعكس تصريحات الوزاء الواقع

وقال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، أن وزير البترول من أكثر الوزراء تصريحات وحركة، متمنيا ان تعكس هذه التصريحات على أرض الواقع لذلك لابد من ضبط التصريحات.

وأوضح الإعلامي نشأت الديهي، ان هناك وزراء يدخلون في الدهاليز ولا يخرجون، ولكن وزير البترول يخرج ويعمل في آن واحد، مستدركا اننا نحتاج إلى تصريحات تعكس واقع من أجل ألا يزيد طموح المواطن ويصل إلى عنان السماء ثم يهبط على رقبته ولا يجد شيء.

الإعلامي نشأت الديهي: وزير البترول أكد على أهمية الإنتاج

واشار الإعلامي نشأت الديهي، الى ان المهندس كريم بدوي وزير البترول اكد على ان اهم شيء بالنسبه لنا هو الانتاج من اجل تقليل فاتوره الواردات.

الإعلامي نشأت الديهي يوضح اتفاق مصر مع إني


ولفت الإعلامي نشأت الديهي، الى ان مصر اتفقت مع إني الإيطالية على تشييد وحدة تغويز ثابتة في دمياط، حيث اتفقت الحكومه المصريه مع شركه انون الايطاليه على تشييد وحده تغويز بخلاف الوحده العائمه وذلك للاستخدام الشاحنات المستورده من الغاز المسال وإعادته إلى حالته الغازية.

 وأردف الإعلامي نشأت الديهي، أنه سوف تقام هذه الوحدة على الأرض المقامة بجوار مصنع دمياط للإساله تابع للشركه القابضه ايجاز واني الايطاليه  لافتا الى ان شركه تي سي اي سان مار الهنديه تدرس استثمار 150 مليون دولار في ميناء غرب بورسعيد من اجل عمل محطه الاستقبال ونقل اللين في ميناء غرب بورسعيد.

من جانب آخر، علق الديهي على سقوط الأمطار على العوينات، موضحا ان أمطار شهدتها مصر خلال الايام الاخيره ورايناها على استحياء من خلال الفيديوهات، وقد ارتفعت الأمطار هذا العام في منطقه العوينات واصبحت كلها امطار بالرغم من اننا في فصل الصيف غير مسبوقه في العصر الحديث وهذه الامطار تستمر ثلاثه ساعات امطار غزيرة، ولكن ما حدث هذا العام هو ان الامطار في هذه المنطقة استمرت لـ 12 يوم متواصلة.

تابع موقع تحيا مصر علي