عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش قبل اللقاء المرتقب بالدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش المقرر لها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، يوم الأربعاء، المقبل بستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري.

تاريخ مواجهات الزمالك والطلائع

وتقابل الزمالك مع الطلائع فى 37مباراة، فاز الفارس الابيض في 22لقاء، بينما حقق فريق الطلائع 8 انتصار وانتهت 7 مواجهات بالتعادل.

و سجل هجوم الفارس الابيض 72هدف وتلقت شباكه 36هدف.

المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك يوضح موقف أحمد فتوح

ونشر أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عبر حسابه على فيسبوك: “أن أحمد فتوح لم يتم عرضه على النيابة حتى الآن، وبالتالي لا وجود لأي قرار رسمي تجاه اللاعب”.

وأضاف: “يتقدم نادي الزمالك بخاص المواساة والتعازي لأسرة الفقيد أحمد الشوبكي، داعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته”.

وأتم: “تم تشكيل فريق قانوني من جانب إدارة نادي الزمالك، للدفاع عن اللاعب، والحضور معه أمام جهات التحقيق، إضافة إلى تواجد كابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة، رفقة اللاعب في النيابة، في انتظار التحقيقات”.

موقف نادي الزمالك من صفقات الميركاتو الصيفي

وتابع أحمد سال حديثه: “مازالت المفاوضات مستمرة مع إبراهيما نداي، من أجل حل أزمة مستحقات اللاعب، الذي قدمنا له العديد من الحلول من أجل إنهاء الأزمة، أما عن عقد موتيابا، فهو كان على سبيل الإعارة وليس بيع نهائي، ورحيله بناء على وجهة نظر جوزيه جوميز".

وصرح: “هناك عرض فعلي من نادي نيوم السعودي، من أجل ضم أحمد سيد زيزو، ومازال التفكير جاري في العرض المقدم، من كافة النواحي الفنية والمادية، وعرض نادي نيوم، مجرد استفسار وليس له علاقة بعرض زيزو للبيع”.

وأشار: “لا أملك المعلومة حول نتيجة العينة الأولية، والتي تناولتها وسائل الإعلام صباح اليوم، وبالفعل تم التواصل من أجل تقديم واجب العزاء مع أسرة الفقيد ليس إلا”.

وأتم حديثه: ننتظر قرار النيابة بعد ظهور نتيجة التحليل، بعد أخذ عينة من أحمد فتوح بناء على قرار النيابة، وهي التي ستكون الأدق، كما أن الحبس الاحتياطي ليس له علاقة بتأكيد الإدانة من عدمه بالنسبة لأحمد فتوح

تابع موقع تحيا مصر علي