عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عماد سعد حمودة ينتقد الصمت الدولي على المجازر الإسرائيلية في غزة

النائب عماد سعد حمودة
النائب عماد سعد حمودة

استنكر النائب عماد سعد حمودة عضو مجلس النواب، المجازر التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة على مدار الأيام الماضية، والتي كان من بينها استهداف مدرسة للنازحين، بقصف جوي وقت صلاة الفجر؛ وهو ما أسفر عن استشهاد 100 شخص، فضلا عن عدد كبير من المصابين.

النائب عماد سعد حمودة: الاحتلال الإسرائيلي ينفذ هدفه وهو عمل إبادة جماعية للشعب الفلسطيني 

وقال النائب عماد سعد حمودة، في بيان له، أن الاحتلال الإسرائيلي ينفذ هدفه وهو عمل إبادة جماعية للشعب الفلسطيني منذ إندلاع الحرب في السابع من أكتوبر الماضي وحتي اليوم، موضحا أن إسرائيل  ارتكبت العديد من المجازر دون أن يتحرك المجتمع الدولي لوقف هذه الحرب.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن تمادى إسرائيل في جرائمها سيؤدي بالمنطقة إلى نتائج وخيمة وسيدفع ثمنها الجميع، ولن تقتصر هذه التداعيات على منطقة الشرق الأوسط، لكن سيمتد تأثيرها إلى كافة دول العالم، مشددة على ضرورة وجود حلول عاجلة للتهدئة.

النائب عماد سعد حمودة: المجتمع الدولي  عاجز تماما عن وضع حد للجرائم الإسرائيلية ضد الفلسطينيين في قطاع غزة

وأوضح النائب عماد سعد حمودة، أن المجتمع الدولي  عاجز تماما عن وضع حد للجرائم الإسرائيلية ضد الفلسطينيين في قطاع غزة، لافتا أن الصمت الدولي يثير حالة من الغضي داخل الشعوب العربية التي فقدت فقدت إيمانها بالقانون والمواثيق الدولية التي طالما كان ينادي بها هذا المجتمع.

وفي وقت سابق، رحب النائب عماد سعد حمودة عضو مجلس النواب، بالقرار التاريخي للجمعية العامة للأمم المتحدة بدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة، مؤكدا الدولة المصرية سلكت عدة اتجاهات لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

النائب عماد سعد حمودة: قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة يأتي تتويجا للجهود الدبلوماسية التى تقودها الدولة المصرية

وأضاف النائب عماد سعد حمودة، في بيان له، أن قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة يأتي تتويجا للجهود الدبلوماسية التى تقودها الدولة المصرية في المحافل الدولية لتصحيح المفاهيم لدى دول العالم من أجل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مصر لن تتخلى في الدفاع عن الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة في إقامة دولة فلسطينية مستقلة، مؤكدا أن الدولة المصرية هي المساند والمدافع الأول للقضية الفلسطينية، ولن تتخلى عن القيام بدورها القيادي والمحوري.

تابع موقع تحيا مصر علي