عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامي قمصان: أدعم مصطفى مخلوف وأشكر شباب الأهلي والحكم كان متعاطف مع فريق زد أف سي

سامي قمصان
سامي قمصان

قال سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، أن الأهلي حقق فوز مهم على زد أف سي في الدوري الممتاز ويشكر مارسيل كولر مدرب الأهلي ولجنة التخطيط من أجل هذه الثقة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات سامي قمصان

وأضاف سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي وزد في الدوري الممتاز، كان هناك تنسيق مع مارسيل كولر قبل مباراة زد من أجل اختيار التشكيل المناسب للفريق، وكان القرار الأهم في الفترة الحالية هو إراحة اللاعبين.

وزاد سامي قمصان، الجميع بذل مجهوداً كبيراً في الفترة الماضية وبعد حسم الدوري والفوز بدوري أبطال أفريقيا كان لابد أن تكون هناك راحة للاعبين، وكان هناك تنظيم دفاعي وهجومي في مباراة زد أف سي.

واستكمل سامي قمصان، فريق زد أف سي كان يجيد التحولات الهجومية بشكل مميز، ونجحنا أن نتقدم بهدف نظيف في الشوط الأول في المباراة وكان من الممكن أن نسجل أكثر من هدف، وفي الشوط الثاني من المباراة كنا الطرف الأفضل.

سامي قمصان
سامي قمصان

سامي قمصان

وزاد سامي قمصان، كان هناك شعور داخلي أن حكم المباراة متعاطف مع فريد زد أف سي وأنا ألتمس له العذر في ذلك، وأشكر شباب الأهلي على ما قدموه في مباراة اليوم، وعن خطأ مصطفى مخلوف فهو من الممكن أن يحدث وعليه أن يتعلم من الخطأ والمستقبل له.

واختتم سامي قمصان تصريحاته، في الفترة الحالية من الممكن تقبل الخطأ وأتمنى التوفيق لمصطفى في الفترة المقبلة.

تصريحات ثروت سويلم

وأضاف ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، هناك درع جديد للدوري المصري وتم الاتفاق مع النادي الأهلي أن الدرع الجديد سيصل في منتصف الأسبوع المقبل وتم الاتفاق على تسليم الدرع في حفلة خاصة في بداية شهر سبتمبر، واستكمل ثروت سويلم، في حال وصول الدرع الجديد قبل المباراة الأخيرة للنادي الأهلي في الدوري الممتاز وسيتم تسليمه في ملعب المباراة، ورابطة الأندية كانت حريصة على تواجد درع جديد والشركة التي قامت بتنفيذ كأس الرابطة هي من تصمم درع الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي