عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر عصر يكشف المستور داخل الاتحاد المصري لتنس الطاولة ويشرح أسباب عدم الفوز بميدالية أولمبية

عمر عصر
عمر عصر

قال عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، أن بعثة تنس الطاولة واجهت العديد من الأزمات في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عمر عصر.

تصريحات عمر عصر

وأضاف عمر عصر في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب على أم بي سي مصر، كان من المفترض أن يكون هناك معسكر تحضيري لأولمبياد باريس 2024 في 15 يونيو الماضي، ولكن قام الاتحاد المصري لتنس الطاولة بإلغاء المعسكر بدون أسباب ولم يكن هناك أي بدائل للتدريب.

وأكمل عمر عصر، أقوم بفترة معايشة في الوقت الحالي مع منتخب ألمانيا لتنس الطاولة، ولا توجد علاقة من جانب الاتحاد المصري لتنس الطاولة والجهاز الفني والإداري ولا يتواصلوا مع اللاعبين وزملائي الآخرين.

واستكمل عمر عصر، اتحاد تنس الطاولة لا يتواصل مع اللاعبين نهائيا، ولو أي لاعب حصل على إنجاز عالمي أو أفريقي في تنس الطاولة يكون هناك ظهور من أجل الحصول على إنجاز شخصي لهم بتحقيق الميدالية.

عمر عصر

عمر عصر مع عمرو أديب

وأشار عمر عصر، رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة قام بتعيين شقيقه مدير فني، وعندما تحدث أزمة مع المدرب يكون رئيس الاتحاد هو الخصم والحكم، بجانب أن ابن المدرب هو المسئول عن المراسلات وينسى دائما إرسال أسماء الأبطال للمشاركة في البطولات.

وأردف عمر عصر، لابد أن يكون رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة شخص قادر على المسئولية وعلى إدارة الاتحاد بشكل احترافي واختيار جهاز فني وإداري محترف.

واختتم عمر عصر تصريحاته، كنت أتمنى تحقيق ميدالية أولمبية في باريس 2024 وما حققته هو أمر محبط بالنسبة لي، ووضحت لوزير الرياضة ما حدث والاتحادات هو من تقف أمامنا ورغم دعم الدولة الاتحاد لا يصرف أي جنية واحد على اللاعبين المؤهلين للأولمبياد.

واختتم عمر عصر تصريحاته، قدمت لوزير الرياضة إجمالي ما تم صرفه من جانب اللاعبين وكل ذلك كان من أجل المنافسة على ميدالية أولمبية، والوزير أرسل مفتش للاتحاد المصري لمراجعة المستندات، وكان هناك مستند يقول بأنني كنت في معسكر في ألمانيا لمدة 12 يوم وتكلفة اليوم 225 دولار، وأبلغت المفتش أنني كنت في المنزل لأن المعسكر تم إبلاغي بإلغاءه.

تابع موقع تحيا مصر علي