عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثروت سويلم يكشف موعد تسليم دور الدوري للنادي الأهلي وموقف بطولة كأس مصر وتشفير بطولة الدوري

ثروت سويلم
ثروت سويلم

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، أن النادي الأهلي لن يستلم درع الدوري المصري الممتاز هذا الموسم في نهاية الموسم، وسيكون تسليم الدرع في حفلة خاصة بأحد الفنادق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات ثروت سويلم

وأضاف ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، هناك درع جديد للدوري المصري وتم الاتفاق مع النادي الأهلي أن الدرع الجديد سيصل في منتصف الأسبوع المقبل وتم الاتفاق على تسليم الدرع في حفلة خاصة في بداية شهر سبتمبر.

واستكمل ثروت سويلم، في حال وصول الدرع الجديد قبل المباراة الأخيرة للنادي الأهلي في الدوري الممتاز وسيتم تسليمه في ملعب المباراة، ورابطة الأندية كانت حريصة على تواجد درع جديد والشركة التي قامت بتنفيذ كأس الرابطة هي من تصمم درع الدوري.

تحيا مصر
ثروت سويلم

ثروت سويلم مع إبراهيم فايق

وأشار ثروت سويلم، رابطة الأندية لم تتأخر على تسليم درع الدوري والنادي الأهلي متفهم القرار، أما بالنسبة لبطولة كأس مصر فلم يتم التطرق للقرار النهائي لبطولة كأس مصر، والقرار النهائي لجمال علال والشركة الراعية.

وأردف ثروت سويلم، مجلس إدارة رابطة الأندية ينتهي دورة في نهاية الموسم الحالي وسيكون هناك مجلس جديد في الموسم الجديد، وعن تشفير الدوري المصري فكانت الفكرة من محمد عادل المسئول في نادي المقاولون العرب.

واختتم ثروت سويلم تصريحاته، أتمنى أن يكون الدوري المصري مثل الدوري السعودي والإماراتي ويتم تشفيره وتكون هناك دراسة وسيكون هناك دخل يصل لـ 3 مليار جنية وحصول كل فريق على 30 مليون جنية وسيتم مناقشة الأمر مع لجنة الرياضة بمجلس النواب، وسيكون هناك ريسيفر بـ 100 جنية واشتراك سنوي بـ 100 جنية، وسأطرح اقتراح تشفير الدوري المصري في أول انعقاد لمجلس النواب مطلع أكتوبر المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي