عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فسخ تعاقدها مع روتانا.. شيرين عبد الوهاب تعلن عن طرح ألبومها الجديد قريبا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن استعدادها لطرح ألبومها الغنائي الجديد بعد فسخ تعاقدها مع شركة روتانا، وذلك من خلال نشر برومو تشويقي للألبوم عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

شيرين عبد الوهاب تستعيد بريقها وتعود بقوة لجمهورها

حيث شهدت الساحة الفنية عودة قوية للنجمة شيرين عبد الوهاب يرصدها موقع تحيا مصر، حيث نجحت في استعادة التواصل المباشر مع جمهورها الكبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وبعد انقطاع طويل، عادت شيرين لتأسر قلوب محبيها من جديد.

شيرين عبد الوهاب 

ومن أبرز الخطوات التي اتخذتها شيرين في هذا السياق، هو تدشين قناتها الرسمية على تطبيق واتساب، وتدشين قناتها الرسمية على موقع "إكس -X" وتوثيقها في أقل من 48 ساعة، هذه الخطوة تأتي في إطار سعي شيرين للوصول إلى جمهورها بشكل أكثر مباشرة وتفاعلاً إلى جانب ذلك، نجح فريق عمل شيرين في استعادة قناتها الرسمية على تطبيق تيك توك، مما زاد من حضورها الرقمي وتعزيز مكانتها كواحدة من أهم النجوم في الوطن العربي.

طرح البوم شيرين عبد الوهاب الجديد بعد إنهاء تعاقدها مع شركة روتانا

وتعكس هذه التحركات جميعها عودة شيرين عبد الوهاب بقوة إلى الساحة الفنية، حيث تستعد لطرح ألبوم جديد يضم باقة من الأغاني المميزة، ومن المتوقع أن يحقق هذا الألبوم نجاحاً كبيراً ويحقق أرقاماً قياسية في مشوارها الفني.

يأتي هذا النجاح الجديد لشيرين بعد إعلانها عن فسخ التعاقد مع شركة روتانا، حيث أكدت في بيان رسمي قيامها بسداد الشرط الجزائي كاملاً. هذا القرار الجريء يعكس حرص شيرين على إدارة مسيرتها الفنية بشكل مستقل واتخاذ القرارات التي تخدم مصلحتها الفنية والفنية.

رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها

وسبق وأن وجهت المطربة شيرين عبد الوهاب رسالة إلى جمهورها وكأنها تحاول أن تثبت عودتها مرة أخرى إلى الساحة من جديد وتثبت أن حسابها الجديد بموقع التدوينات القصيرة اكس "تويتر" سابقا هو حقيقي.

وجاءت نص رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها والتي رصدها موقع تحيا مصر: "جمهوري الغالي وعيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا، ربنا يديكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي"، وذلك في تسجيل صوتي نشرته على موقع اكس.

تابع موقع تحيا مصر علي