عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حفل علي الحجار في مهرجان القلعة بدورته الـ32

حفل علي الحجار
حفل علي الحجار

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مهرجان القلعة بدورته الـ32 والذي لا يخلو من حفل علي الحجار ضمن فعالياته، فيعد علي الحجار من الأصوات المصرية المميزة والتي تربت في دار الأوبرا المصرية، لذا تكون دائما إدارة مهرجان القلعة حريصة كل الحرص على أن يكون له نصيب في حفلات المهرجان.

تفاصيل حفل علي الحجار في مهرجان القلعة 

وينطلق حفل علي الحجار في مهرجان القلعة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في يوم 21 من شهر أغسطس المقبل، والذي من المقرر أن يقدم به باقة من أعماله الغنائية الممتعة والتي حققت صدى واسع بين الجمهور المصري، وتعد تذاكر حفل مهرجان القلعة بمبالغ محدودة تتناسب مع جميع فئات الأسر المصرية.

حفل علي الحجار في مهرجان القلعة 

وقال علي الحجار عن احياءه حفل غنائي في مهرجان القلعة: حفلة القلعة بعتبرها من أهم وأفضل الحفلات، لأنها بتكون فرصة إني أغني لكل طوائف الشعب المصري.

تفاصيل الدورة الجديدة من مهرجان القلعة 

وتبدأ الدورة الجديدة من مهرجان القلعة في يوم 15 من شهر أغسطس الجاري وتستمر حتى يوم 28 من نفس الشهر، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، ورئاسة الدكتورة لمياء زايد وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياح.

علي الحجار 

ويحيى مهرجان القلعة أيضا بخلاف علي الحجار كلا من النجوم مدحت صالح، هشام عباس، حمزة نمرة، لؤي، هاني شاكر، نادية مصطفى، دينا الوديدي، إيهاب توفيق، مصطفى حجاج، وهم نجوم يتكررون كل عام ليصبحوا من صوت مهرجان القلعة الاساسي.

علي الحجار في المسرح بعد غياب 17 عام من خلال مش روميو و جوليت 

من ناحية أخرى، كان قد شارك علي الحجار في مسرحية مش روميو وجوليت وذلك بعد غياب عن المسرح دام لأكثر من 17 عاما، وشارك به إلى جانبه كلا من النجوم ميدو عادل، رانيا فريد شوقي، وعزت زين، وطه خليفة، مستوحاة من رواية روميو وجوليت لـ شكسبير، إعداد المؤلف محمد السوري ، وإخراج عصام السيد.

وتم عرض مسرحية مش روميو وجوليت على المسرح القومي ويذاع عرضها مرة أخرى خلال الفترة الحالية بعد أن لاقت ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور الذي حضر أول مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي