عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما حقيقة تقديم جزء ثاني من أعلى نسبة مشاهدة؟.. المخرجة تجيب

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تسائل العديد من الجمهور عن حقيقة تقديم جزء ثاني من أعلى نسبة مشاهدة، المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في السباق الرمضاني 2024، متفوقا على عدد من المسلسلات الضخمة الأخرى رغم أنه كان البطولة المطلقة الأولى للفنانة سلمى أبو ضيف، لذا يتحمس الجمهور لمعرفة حقيقة تقديم جزء ثاني منه، وهو ما سنرصده في التقرير الآتي.

حقيقة تقديم جزء ثاني من أعلى نسبة مشاهدة 

خرجت المخرجة ياسمين أحمد كامل لتكشف عن حقيقة تقديم جزء ثاني من أعلى نسبة مشاهدة، مشيرة إلى أنها تدرس الفكرة في الوقت الحالي وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج ضيفي الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على قناة الشرق الإخبارية.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وأوضحت ياسمين كامل في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: حاسة أني لسه مقولتش حاجة، أنا جبت تورتة وقطعتها ووزعت لكن مأكلتش، الجزء التاني أنا شايفة أن في حاجات كتيرة أقولها متكلمتش فيها، هو مشروع لكن لسه مش أكيد.

ما الذي يعطل تقديم جزء ثاني من أعلى نسبة مشاهدة 

وأشارت مخرجة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أنه لا يوجد عائق أمامها في تقديم جزء ثاني من المسلسل، بل بالعكس مرحب بالفكرة جدا ولكن هي من لديها مشكلة في تقديم الجزء الثاني من الأعمال الفنية فهي دائما ما تشعر بالخوف من تلك الخطوة ولا تفضلها.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

جدير بالذكر، أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من المسلسلات التي حققت نجاحات كبيرة في الموسم الدرامي الرمضاني 2024، حيث أشاد به رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فترة عرضه، كما أشادوا بالموهبة الفنية الشابة سلمى أبو ضيف والتي تخوض اولى بطولاتها المطلقة في هذا العمل حيث أجادت الدور بالشكل الذي يليق به وخطفت أنظار الجمهور ووصلت له الفكرة بسهولة وسلاسة.

ودارت فكرة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول السوشيال ميديا وكيف يمكنها أن تدمر حياة الأسر البسيطة من خلال تعرضهم للاستغلال واللعب بالعقول وكيف أن التربية لها دور في اتجاه الأبناء الدائم إلى مواقع التواصل الاجتماعي خاصة التك توك الذي تصل أرباحه إلى الألفات والملايين من الجنيهات، فينتهي بمعظمهم المطاف إلى السجن.

ويخوض بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كلا من سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، وعدد آخر من نجوم الفن وتم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي