عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب أمريكا يحرز ذهبية كرة السلة في أولمبياد باريس 2024 على حساب فرنسا بنتيجة (87/98)

مباراة أمريكا وفرنسا
مباراة أمريكا وفرنسا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة أمريكا وفرنسا في نهائي منافسات كرة السلة في أولمبياد باريس 2024، وانتهت مباراة أمريكا وفرنسا في نهائي منافسات كرة السلة في أولمبياد باريس 2024 بفوز أمريكا 98/87 والتتويج بالميدالية الذهبية في الأولمبياد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نتيجة مباراة أمريكا وفرنسا في نهائي منافسات كرة السلة في أولمبياد باريس 2024

وأحرزت أمريكا لقب كرة السلة في أولمبياد باريس للمرة الخامسة على التوالي في احتكار واضح للأمريكان وللمرة الـ 17 في تاريخها.

وحسم منتخب أمريكا مباراة فرنسا بقوة كبيرة وبجدارة واستحقاق وأمام الجمهور الفرنسي الداعم الأول والكبير داخل الصالة.

وحسمت خبرات أمريكا الفوز في المباراة النهائية على فرنسا وكان ليبرون جيمس من نجوم المباراة، بجانب ستيفن كاري الذي سجل 4 ثلاثيات في نهاية المباراة ليساهم في فوز منتخب أمريكا.

لا يتوفر وصف.
مباراة أمريكا وفرنسا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أمريكا وفرنسا في نهائي منافسات كرة السلة في أولمبياد باريس 2024

ومن جانب منتخب فرنسا كان فيكتور ويمبانياما له ور كبير في المباراة مع منتخب فرنسا وسجل 15 نقطة في الشوط الأول وقدم مباراة كبيرة.

وسجل ستيفن كاري 8 ثلاثيات في مباراة أمريكا وفرنسا في نهائي منافسات كرة السلة في أولمبياد باريس 2024 وحصل على أعلى تقييم 9.2 وسجل 24 نقطة.

وكان منتخب أمريكا قد حسم صدارة المجموعة الثالثة في دور المجموعات والفوز على البرازيل في الدور ربع النهائي قم الفوز على صربيا في الدور نصف النهائي ثم الفوز على فرنسا في النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي