عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدة الفنان ناصر سيف ..تفاصيل

ناصر سيف
ناصر سيف

رحلت عن عالمنا منذ قليل والدة الفنان ناصر سيف، حيث أعلن الفنان ناصر سيف خبر وفاة والدته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق متابعينه على المنشور موجهين لها الدعوات بالرحمة والمغفرة.

وفاة والدة الفنان ناصر سيف

وفاة والدة الفنان ناصر سيف.. تفاصيل

أعلن الفنان ناصر سيف وفاة والدته من خلال مشاركة منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر، وكتب الفنان ناصر سيف: “البقاء والدوام لله توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحاجة فاطمة الخواجة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسألكم الدعاء”، وعلق متابعين الفنان ناصر سيف على منشوره الذي أعلن فيه وفاة والدته داعيين لها بالرحمة والمغفرة وحرصوا على دعم الفنان ناصر سيف في أزمته.

موعد ومكان جنازة والدة الفنان ناصر سيف 

يتسائل نجوم الفن والجمهور عن موعد ومكان جنازة والدة الفنان ناصر سيف والتي من المقرر أن يتم الإعلان عن موعد تشييع جنازتها خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث لم تعلن أسرة الراحلة عن موعد الجنازة فضلًا عن الإعلان أيضًا عن موعد ومكان العزاء والذي من المتوقع أن يشهد حضور نجوم الفن وأصدقاء الأسرة لتقديم واجب العزاء ومساندة الفنان ناصر سيف في أزمته، كما قام عدد من الفنانين والإعلاميين بـ نعي والدة الفنان ناصر سيف فور الإعلان عن خبر وفاتها.

وفاة والدة الفنان ناصر سيف 

آخر أعمال الفنان ناصر سيف

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ناصر سيف هو مسلسل تل الراهب الذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي 2024، ونال مسلسل تل الراهب إشادات واسعة من متابعينه حيث أنه جاء ملئ بجرعة من الإثارة والتشويق التي تجذب الجمهور لمتابعته، وجاء مسلسل تل الراهب من إخراج عادل الأعصر ومن بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم محمد رياض، مي القاضي، لطفي لبيب، دارين حداد، هبة عبد العزيز، محمد عز، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، عبد العزيز مخيون، عماد رشاد، طارق عبد العزيز، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، ونال مسلسل تل الراهب إادات واسعة من متابعيه ولكن على الرغم من ذلك فإنه لم يحظى بنسب مشاهدات عالية كالمتوقع خاصةً وأنه يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما المصرية وهو ما أثار دهشة الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي