عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد القبض عليه.. عرض عصام صاصا على نيابة جنوب الجيزة

عصام صاصا
عصام صاصا

تفاصيل جديدة في قضية عصام صاصا، حيث من المنتظر أن تقوم الأجهزة الأمنية باصطحابه الي نيابة جنوب الجيزة للتوقيع على أمر الإحالة الصادر ضده، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

عرض عصام صاصا على نيابة جنوب الجيزة

حيث وصل صباح اليوم عصام صاصا، عبر مطار سفنكس إلى البلاد قادما من الإمارات وتم القبض عليه واصطحابه إلى قسم شرطة الطالبية، تنفيذا لقرار ضبطه وإحضاره على ذمة قضية تعاطي المخدرات وأيضا قضية التزوير في محرر رسمي.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مطرب المهرجانات عصام صاصا فور وصوله إلى البلاد، قادما من الإمارات على طائرة ومن المنتظر أن يتم عرضه في مأمورية أمنية غدا أمام محكمة الجنايات المختصة في زينهم لمحاكمته.

عصام صاصا يظهر في فيديو أخير له

وظهر مطرب المهرجانات عصام صاصا في مقطع فيديو أخير له عبر صفحته على الفيسبوك كشف فيه تفاصيل الحادث الذي وقع على الطريق الدائري وأنه سيعود للبلاد طالبا من متابعيه الدعوات له، وأنه راضي بقضاء الله وفي القضاء المصري.

وقالت تحريات الأموال العامة، أن محمد شقيق عصام صاصا، ومحمود الجوهري طالب قاموا بتزوير محرر رسمي رقم 965 أ / لسنة 2024 مكتب توثيق مجلس النواب الاتفاق والمساعدة مع موظف سابق ومطرب المهرجانات عصام صاصا مع علمهم جميعا بأمر تزويره.

تحريات الأموال العامة في قضية توكيل عصام صاصا

كما شرحت تحريات الأموال العامة في قضية تزوير توكيل عصام صاصا، أن المتهمين استغلوا الإهمال الجسيم لموظف الشهر العقاري بمكتب توثيق مجلس النواب وذلك بان اتفق المتهم الرابع مع المتهمين الأول والثالث لارتكاب تزوير في التوكيل المذكور.

وأفادت تحريات الأموال العامة، أن عصام صاصا ساعد شقيقه وموظف سابق، بأن أمدهما بصورة بطاقة تحقيق شخصيته وتوقيعاته لتقليدها ورقم هاتف المتهم الثالث لتسهيل ارتكابها فانفقوا على مخططهم الإجرامي.

ونفاذا له تمكن المتهم الثاني من التحصل على أوراق التوكيل المعد مسبقا مستغلا الإهمال الجسيم لموظف الشهر العقاري ولثقته في الشاهد الثاني "موظف" ترك أوراق التوكيل خالي من التوقيعات والبصمات لدى إحدى المحلات المحاورة لمجلس النواب.

وأكدت التحريات في قضية تزوير توكيل عصام صاصا، أن المتهم الثاني تحصل على مستندات وتقابل مع شقيق عصام صاصا الذي قام بتوقيع وبصم التوكيل مرفق ببطاقة تحقيق شخصية مرفقة بالتوكيل المنسوب صدورهم من شقيقه عصام صاصا.

وتسلم محمد شقيق عصام صاصا التوكيل وقام بتسليمه لمحامي حسن النية للاحتجاج بما دون به من بيانات خلافات للحقيقة فاستعمله الاخير فما زور من أجله فقده إلى نيابة العمرانية الجزئية بصفته وكيلا عن عصام صاصا.

تابع موقع تحيا مصر علي