عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خال اللاعب الراحل أحمد رفعت: نشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام بملف قضية أحمد رفعت

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال عبد السلام العسكري، خال اللاعب الراحل أحمد رفعت، بأن أسرة أحمد رفعت سعيد بعد قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتحويل ملف قضية أحمد رفعت للنيابة العامة، وهو الأمر الذي اراح الأسرة وأسعدها، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد الراحل أحمد رفعت.

تصريحات خال اللاعب الراحل أحمد رفعت

وأضاف خال اللاعب الراحل أحمد رفعت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عبد الناصر زيدان على قناة الشمس، النيابة العامة لم تستدعي أي شخص من أسرة أحمد رفعت للتحقيق معه، ولا يوجد أي محامي تابع للعائلة أو أحمد رفعت في القضية.

وأكمل خال اللاعب الراحل أحمد رفعت، المحامي الذي كان يتحدث هو محامي نادي مودرن سبورت وليس محامي أحمد رفعت نهائيا، ومن يتحدث باسم أحمد رفعت هو نادر شوقي وكيل أعماله والمقربين من أحمد رفعت فقط.

لا يتوفر وصف.
الرئيس السيسي

وزاد خال اللاعب الراحل أحمد رفعت، نادر شوقي هو وكيل أحمد رفعت الوحيد وهو معترف بهذا الأمر، وحالة والدة أحمد رفعت صعبة للغاية، وبتبكي في اليوم أكتر من 15 مرة حزنا على أحمد رفعت.

واستكمل خال اللاعب الراحل أحمد رفعت، والدة أحمد رفعت بتشكر الرئيس السيسي كل تدخله في ملف قضية أحمد رفعت، ووالدة أحمد رفعت مش مصدقة أنه توفى وحالتها صعبة جداً.

وأردف خال اللاعب الراحل أحمد رفعت، والدة أحمد رفعت عاوزة الحق والعدل وحق أحمد رفعت يكون موجود، وأحمد رفعت تعرض لظلم كبير، وكانت والدته بتروح بيه النادي الأهلي بعد وفاة والدة وهو 13 سنة.

خال اللاعب الراحل أحمد رفعت مع عبد الناصر زيدان

وأشار خال اللاعب الراحل أحمد رفعت، أحمد رفعت كان مرتبط بوالدته بشكل كبير ومتواصل، وأشكر عبد الناصر زيدان على هدية العمرة لوالدة أحمد رفعت.

واختتم خال اللاعب الراحل أحمد رفعت تصريحاته، ربنا يرحم أحمد رفعت وكل اللي عاوزينة حق أحمد رفعت.

تابع موقع تحيا مصر علي