عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحرك برلماني بشأن فشل البعثة المصرية في أولمبياد باريس

النائب محمد الجبلاوي
النائب محمد الجبلاوي

تقدم النائب محمد الجبلاوي، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب ، موجها إلي رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحادات بشأن فشل البعثة المصرية في أولمبياد باريس ٢٠٢٤.

وقال الجبلاوي خلال طلب الإحاطة المقدم أن  البعثة المصرية في أولمبياد باريس تعد  أكبر بعثة إفريقية شارك فيها  164 لاعبا في 22 رياضة مختلفة خلال أولمبياد باريس بواقع 148 لاعبا ولاعبة أساسيين و16 لاعبا احتياطيا.

الجبلاوي: البعثة لم تستطع تحقيق أي إنجازات تذكر 

وافاد محمد الجبلاوي خلال طلب الإحاطة أن البعثة لم تستطع تحقيق أي إنجازات تذكر سوى ميدالية حتى الآن قبل 4 أيام عن الختام، مطالبا وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي بسرعة اتخاذ القرار المناسب ومحاسبة كل من تورط في فشل البعثة المصرية .

وأشار الجبلاوي إلى أن هذا البعثة وصل تكلفتها إلي ما يزيد عن ١٠٠ مليون جنية ، مطالبا بمحاسبة كل المسئولين عن فشل هذه البعثة في تحقيق أي انتصار أو تقديم اى إنجازات تحسب لها ، كما طالب بحل هذه الاتحادات والنقابات الرياضية للمهن الرياضية التى بها كل أنواع الفساد المالي والادارى واسترداد بدل السفر لأعضاء هذه الاتحادات والإعلان عن الحل ورجوع بند الدورتين فقط لمجالس الإدارات .

الجبلاوي يطالب بضرورة عودة أندية ومراكز الشباب بالصعيد التى تم استبعادها

كما طالب الجبلاوي، بضرورة عودة أندية ومراكز الشباب بالصعيد التى تم استبعادها لضمان بقائهم لعده دورات.

تابع موقع تحيا مصر علي