عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات من حفل رامي صبري في السعودية والفنان: شكرا على الاستقبال والحب

رامي صبري في حفله
رامي صبري في حفله بالسعودية

أحيا الفنان رامي صبري في مساء أمس الخميس بالمملكة العربية السعودية بمصاحبة زوجته وبحضور جماهيري كبير حيث تفاعل معه الحاضرين في الحفل واستقبله الجمهور السعودي بترحاب شديد.

رامي صبري يوجه رسالة للجمهور السعودي 

ونشر رامي صبري مجموعة صور له من حفله الغنائي في السعودية وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلا: جمهور جدة العظيم شكرا على اليوم الجميل وشكرا على التفاعل والاستقبال والحب.

حفل رامي صبري في السعودية 

وكانت قد أتت تذاكر الحفل على النحو الآتي: 295 ريال سعودي، 395 ريال سعودي، 595 ريال سعودي، 1200 ريال سعودي، 1400 ريال سعودي.

حفلات رامي صبري 

هذا ويستعد رامي صبري لإحياء حفل غنائي في طنطا وذلك يوم 16 من شهر أغسطس الجاري وذلك للمرة الأولى له هناك، وأعرب رامي صبري عن شدة حماسه لهذا الحفل من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

رامي صبري في حفل السعودية 
رامي صبري في حفل في السعودية 
رامي صبري في حفل السعودية 

ومن المقرر أن يأخذ رامي صبري جولة في محافظات مصر، حيث يقام حفل رامي صبري في بورسعيد في يوم 26 من شهر أغسطس الجاري ولكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل خاصة بهذا الحفل حتى الآن، ويترقب الجمهور معرفة أسعار التذاكر ومكان الحفل الذي من المقرر أن يقدم به رامي صبري باقة من اروع أعماله الغنائية من بينهم أغنيات من البومه الجديد الذي حقق نجاحا ساحقا.

اخر أعمال رامي صبري 

وكان قد تألق رامي في أغنية أنا جامد كدة كدة والتي حققت نجاحات كبيرة بعد أيام من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والتي تقول كلماتها: بتحب أنت تضحكني  هتسيبني هتفرق إيه  جاي تشككني في نفسي  بقى ده كلام يترد عليه  إن أنت تقول هتسيبني  أهي دي لوحدها ايفيه  اسمعني هقولك إيه  أنا جامد كده كده  مابحطش أيدي على خدي  ولا بقعد في البيت أسبوع  دنيا هكملها لوحدي  وكأن مفيش موضوع  اتجدعن بس أنت أمشي  ماتهددنيش ممنوع  أنا جامد كده كده.

وأغنية انا جامد كدة كدة من كلمات تامر حسين، ألحان رامي صبري، توزيع وميكس وماستر جلال حمداوي.

تابع موقع تحيا مصر علي