عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 9 سنوات غياب.. آمال ماهر تحيي حفل غنائي بمهرجان قرطاج وتعلق: بحب جمهوره

آمال ماهر
آمال ماهر

تستعد الفنانة آمال ماهر لاحياء حفل غنائي في مهرجان قرطاج الدولي وذلك في يوم السبت المقبل الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن يحظى بحضور جماهيري كبير حيث يشهد على عودتها بعد غياب دام لأكثر من 9 سنوات.

آمال ماهر تحيي حفل غنائي في مهرجان قرطاج 

وقالت آمال ماهر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أحب جمهور قرطاج، لأنه يتغنى معك، بمنتهى الحب في دي حاجة بالنسبة للفنان تخليه طاير في السماء.

الفنانة آمال ماهر 

وأضافت آمال ماهر: الجمهور بيكون حاسس بكل حرف بيغنيه، وحفلي في قرطاج لا يمكن تتمحى من ذاكرتي أبدًا، فهو مهرجان كبير بيحمل معاه فن  من كل الاتجاهات، ودي بالنسبة لينا حاجة تشرف ونفخر بيها  كفنانين، قبل ما نفخر بيها كعرب، وأتمنى أن أتعامل مع موسيقيين تونسيين.

حفل آمال ماهر في السعودية 

وكانت آخر حفلات آمال ماهر هو الذي أقامته في السعودية بجانب الموسيقار الكبير عمر خيرت، وذلك في يوم 26 من شهر يوليو المنقضي، وجاءت أسعاره على النحو الآتي: 259 ريال سعودي ثم 450 ريال سعودي، ثم 650 ريال سعودي، وصولًا إلى 1600 ريال سعودي.

الفنانة امال ماهر 

وأتى حفل آمال ماهر في السعودية بعنوان ليلة الاحلام وحقق الحفل نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور والبعض أشار إلى أن امال ماهر كانت محنتجو أن تحضر أكثر لهذا الحفل الغنائي.

آخر أعمال آمال ماهر الغنائية

يذكر أن المطربة آمال ماهر كانت آخر أعمالها الغنائية هي طرحها ألبوم أنا كويسة العام الماضي 2023، لقى الألبوم وقت طرحه عبر قناتها الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الاستماع الالكترونية المختلفة نجاحًا ونسب استماع هائلة خاصةً وأن النجمة آمال ماهر تتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة من محبيها الذين ينتظرون طرحها احدث أعمالها بشكل مستمر ومتابعين أخبار حفلاتها أيضًا، ويتوقع الجمهور أن تغني أمال ماهر بعض الأغاني التي يتضمنها ألبومها الأخير في هذا الحفل بشكل مباشر لجمهورها.

وضم ألبوم انا كويسة كلا من الأغنيات: أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمرين، الحكاية في مشهدين، وكسبت الرهان، وحققت هذه الأغاني نجاحًا ساحقًا.

تابع موقع تحيا مصر علي