عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفال خاص بين محمد مجدي أفشة وأحد مشعجي الأهلي بعد مباراة سموحة في الدوري الممتاز| فيديو

أفشة
أفشة

شهدت مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز لفتة رائعة من محمد مجدي أفشة مع أحد مشجعي النادي الأهلي بعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد مجدي أفشة

وكان محمد مجدي أفشة قد سجل الهدف الوحيد للنادي الأهلي في مرمى سموحة في الدوري الممتاز، وضمن للأهلي الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم للمرة 44.

وبعد نهاية مباراة الأهلي وسموحة ذهب محمد مجدي أفشة لمدرجات النادي الأهلي للاحتفال مع جماهير النادي الأهلي.

وكانت هناك لفتة رائعة من محمد مجدي أفشة مع أحد مشجعي النادي الأهلي وقدم له هدية خاصة، وقام محمد مجدي أفشة بإهدار تي شيرت النادي الأهلي له.

أفشة

وكان محمد مجدي أفشة هو اللاعب الوحيد الذي قام بالاحتفال مع جماهير النادي الأهلي بعد مباراة سموحة في الدوري الممتاز، وابتعاد جميع لاعبي النادي الأهلي.

محمود الخطيب يوجه التهنئة إلى جماهير النادي الأهلي

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، التهنئة لجماهير الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، وكل المنتمين للقلعة الحمراء، بمناسبة الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ44 في تاريخ النادي. بعد منافسات قوية خاض خلالها الفريق تحديات صعبة، وكان عند حسن الظن، واستطاع أن يحسم اللقب قبل نهاية المسابقة بثلاثة أسابيع، بدأ رئيس النادي تهنئته بجماهير الأهلي الوفية وعبر عن تقديره الخالص لدورها الكبير، خاصة وأنها وقفت خلف الفريق وساندت بقوة، وتواجدت بكثافة في كل الملاعب داخل وخارج القاهرة، بل وتحملت الكثير من أجل الأهلي خاصة في المواجهات الحاسمة.

تابع موقع تحيا مصر علي