عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري للمسؤولين: انزلوا للناس واعرفوا مشاكلهم "مش هيكلوكم"

بكري ورئيس الوزراء
بكري ورئيس الوزراء

طالب الإعلامي مصطفى بكري المسؤولين بضرورة النزول إلى الشارع والاستماع إلى مطالب الناس، قائلا :“انزلوا للناس واسمعوا مشاكلهم مش هايكلوكم”.

الإعلامي مصطفى بكري: المحافظين بينزلوا وبيروحوا أماكن كتير

قال الإعلامي مصطفى بكري خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، اننا نريد كل وزير ان يعمل طبقا للتعليمات التي لديه ويزيل المشاكل والحواجز التي تفصله عن الجمهور وينزل الى الناس ويرى مطالبها مثلما يفعل المحافظين في الكثير من المناطق المتعددة.

واضاف الإعلامي مصطفى بكري، ان الناس لن تاكل المسؤولين في حال اذا نزلوا الى الشارع واستمع الى مشاكلهم وشكواهم، مستدركا في عندما ينزل المسؤول الى الشارع الناس تجلس معه وتطرح عليه مشاكلها وكل هذا يخفف الضغط من على القيادة السياسية.

الإعلامي مصطفى بكري: الرئيس السيسي لن يحل كل المشاكل بمفرده


وتابع الإعلامي مصطفى بكري، ان رئيس السيسي لن يحل كل شيء بمفرده وياخذ قرار فيها وكل واحد لديه اختصاصات وقد تنازل الرئيس عبد الفتاح السيسي من عن بعض الاختصاصات لرئيس الوزراء مؤخرا لان هناك الكثير من الامور التي يجب ان تمر ونقضي على الروتين ونكسر الحواجز ونشجع الاستثمار.

الإعلامي مصطفى بكري: يكشف حجم أموال المصريين في الخارج

ولفت الإعلامي مصطفى بكري، الى انه كان لدينا وزير الاستثمار السعودي منذ ايام واليوم وكيل وزاره الصناعه الاماراتي حيث حضر والكثير من المستثمرين عادوا مشيرا الى ان نحو 66% من استثمارات المصريين في الخارج بدات تعود وهو ما يؤكد اننا نسير على الطريقه الصحيح.


وأردف الإعلامي مصطفى بكري، أن أموال المصريين في الخارج لا تقل عن 35 مليار دولار وفي حال اذا استطعنا ان ناتي ب 32 مليار دولار منهم فان هذا مكسب، وسوف يجعل الجنيه صامد أمام الدولار ويقضي على السوق السوداء.

وفي وقت سابق، رد بكري على إشاعات وقف برنامجه، حيث قال "فيه ناس ملهمش شغلانة غير التشكيك والشائعات، وقناة صدى البلد"، تواجه وتكشف كل من يحاول النيل من الدولة ويبث الشائعات والمشككين في الدولة والقيادة السياسية الوطنية، مختتماً كلمته بالآية القرآنية "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

تابع موقع تحيا مصر علي