عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يعرض في رمضان 2024.. تفاصيل وابطال مسلسل حمزة

مسلسل حمزة للفنان
مسلسل حمزة للفنان محمد إمام

يبحث الجمهور عن تفاصيل وابطال مسلسل حمزة والذي انتشرت الأقاويل عنه في الساعات القليلة الماضية متصدرا الاكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وهو ضمن مسلسلات رمضان 2025 ونرصد أبرز المعلومات عنه خلال السطور التالية.

تفاصيل وابطال مسلسل حمزة 

مسلسل حمزة يأتي ضمن منافسة دراما رمضان 2025 ويخوض بطولته الفنان محمد إمام حيث يجسد من خلاله دور الرجل الصعيدي ولكن لم يكشف عن أبعاد الشخصية بشكل مفصل حتى الآن.

تفاصيل مسلسل حمزة الفنان محمد إمام 

ويتكون مسلسل حمزة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من 30 حلقة تدور أحداثهم في إطار اجتماعي تشويقي صعيدي حول حمزة الذي يواجه صراعات وتحديات عديدة وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج حسين المنباوي.

ابطال مسلسل حمزة

ولم يكشف عن ابطال مسلسل حمزة حتى وقتنا هذا فلازال الجمهور في حالة بحث وترقب لمعرفة من البطلة التي سيقف امامها محمد إمام في هذا الدور خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل كوبرا والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

محمد إمام 

ويشهد مسلسل حمزة تعاون جديد بين محمد إمام ومحمد صلاح العزب وذلك بعد النجاح الذي حققاه سويا من خلال مسلسل دلع بنات والذي شارك به مع الفنانة مي عز الدين وحصد على اشادات كبيرة من قبل الجمهور ونجوم الفن وكان من بين المسلسلات التي حظيت بنسب مشاهدة مرتفعة في الموسم الرمضاني.

اخر أعمال محمد امام 

من ناحية أخرى، يعرض للفنان محمد إمام في الفترة الحالية فيلم اللعب مع العيال والذي يشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداث فيلم حول مدرس التاريخ علام، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

كما تألق الفنان محمد إمام أيضا في مسلسل كوبرا والذي عرض في إطار 15 حلقة على شاشة قنوات mbc مصر وشارك به رفقة الفنان كزبرة والفنانة منة فضالي وعدد من نجوم الفن الآخرين ودارت أحداثه في إطار تشويقي كوميدي، وحقق نسب مشاهدة عالية على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي