عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موقع «تحيا مصر» يهنئ محمد العقبي على تعيينه مساعد وزيرة التضامن ومتحدث رسمي

محمد العقبي
محمد العقبي

يسر موقع «تحيا مصر» الإخباري أن يتقدم بأسمى آيات التهنئة والتبريكات للدكتور محمد العقبي بمناسبة تعيينه مساعدا لوزيرة التضامن مايا مرسي، ومتحدثًا إعلاميًا باسم وزارة التضامن الاجتماعي، إن هذا التعيين يعد تتويجًا لمسيرة حافلة بالعطاء والجهد المتواصل في خدمة الوطن والمجتمع.

لقد برهن الدكتور محمد العقبي على امتلاكه كافة السمات والمؤهلات التي جعلته الشخص الأمثل لتولي هذا المنصب الرفيع، فهو شخصية تتسم بالاجتهاد والمثابرة، حيث لم يدخر جهدًا في سبيل تحقيق النجاح في مختلف المهام التي أوكلت إليه، مما جعله قدوة يحتذى بها في مجاله.

يمتاز العقبي بلباقة في التواصل، وقدرة فائقة على إيصال الرسائل الإعلامية بوضوح وشفافية، إن هذا التميز في الأداء يعكس إلمامه العميق بمسؤولياته المهنية، ويؤكد على حرصه الدائم على التميز في كل ما يقدمه.

إن تعيين الدكتور محمد العقبي في هذا المنصب يعكس الثقة الكبيرة التي توليها له القيادة، حيث يجمع بين الخبرة والكفاءة، وهو على استعداد دائم لمضاعفة الجهود لخدمة الوزارة والمواطنين على حد سواء.

مرة أخرى، نهنئ الأستاذ محمد العقبي على هذا الإنجاز المستحق، ونتمنى له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية، ونسأل الله أن يسدد خطاه لما فيه خير البلاد والعباد.

تابع موقع تحيا مصر علي